البطولة الاحترافية: اتحاد تواركة يلحق الهزيمة العاشرة باتحاد طنجة هذا الموسم

14 يناير 2023 - 22:31

صور: أحمد موعتكف

ألحق الاتحاد الرياضي التوركي الهزيمة العاشرة باتحاد طنجة هذا الموسم، عقب تغلبه عليه بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

واستضاف اتحاد طنجة نظيره الاتحاد الرياضي التوركي بملعب سانية الرمل بتطوان، وبدون جمهور، نظرا للأشغال التي يخضع لها مركب ابن بطوطة، استعدادا لاستضافته مباريات كأس العالم للأندية، التي ستجرى بالمغرب، في الفترة الممتدة ما بين الأول من فبراير المقبل و11 منه.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف خلال أطوار الجولة الأولى، نظرا لقلة التركيز والتسرع في إتمام الهجمات، لينتهي بذلك الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، علما أن اتحاد طنجة يبحث عن الانتصار الأول له في البطولة الاحترافية هذا الموسم، فيما يسعى الاتحاد الرياضي التوركي إلى تحقيق النقاط الثلاث، بغية الارتقاء إلى المركز الخامس.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن الاتحاد الرياضي التوركي من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 61 بفضل اللاعب أمين زحزوح من ضربة جزاء، مقربا فريقه من الارتقاء إلى المركز الخامس، فيما وجد لاعبو فارس البوغاز أنفسهم مطالبين بالبحث عن التعادل، لتجنب الهزيمة العاشرة هذا الموسم في البطولة الاحترافية، علما أن رصيده يبلغ نقطتين فقط بعد 11 جولة مرت.

وحاول اتحاد طنجة إدراك التعادل بشتى الطرق الممكنة، إلا أن تواصل غياب النجاعة الهجومية وكثرة التمريرات الخاطئة، حالت دون تحقيق مراده، فيما واصل الاتحاد الرياضي التوركي مناوراته، سعيا منه لإضافة الهدف الثاني، دون تمكنه من ذلك، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أبناء السكيتيوي بهدف نظيف على فارس البوغاز.

ورفع الاتحاد الرياضي التوركي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، في انتظار نتائج المباريات المتبقية، علما أنه متعادل في عدد النقاط مع الرجاء الرياضي المتواجد في الصف الرابع، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطتين في الرتبة الأخيرة، ليبقى رصيده خال من الانتصارات بعد مرور 12 جولة، متعرضا لعشر هزائم، مقابل تحقيقه تعادلين.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *