البطولة: الفتح الرباطي يشارك الصدارة مع الجيش الملكي بعد انتصاره الصعب على أولمبيك آسفي

15 يناير 2023 - 20:30

شارك الفتح الرياضي الصدارة مع الجيش الملكي، عقب انتصاره بصعوبة على أولمبيك آسفي بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف خلال أطوار الجولة الأولى، نظرا لقلة التركيز والتسرع في إتمام الهجمات، لينتهي بذلك الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، علما أن الفتح الرياضي يبحث عن الانتصار لمشاركة الصدارة مجددا مع الجيش الملكي، فيما يسعى أولمبيك آسفي إلى كسب النقاط الثلاث للارتقاء إلى الرتبة الثالثة.

وحاول كل طرف الوصول إلى الشباك في الجولة الثانية من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، حيث تبادل الفريقان الهجمات فيما بينهما، إلى أن تمكن أولمبيك آسفي من تسجيل الهدف في الدقيقة 75 بفضل اللاعب محمد المرابط، إلا أن فرحة المسفيويين لم تدم طويلا، بعدما أدرك الفتح الرياضي التعادل بعد دقيقتين فقط بفضل اللاعب حمزة حنوري.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق الأخيرة، بهجمة هنا وهناك بحثا عن هدف الانتصار، إلا أن تسرع اللاعبين وقلة تركيزهم في اللمسة الأخيرة، حال دون تحقيق المراد، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه فيه إلى النهاية بالتعادل الإيجابي، تمكن الفتح الرياضي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب مروان الوداني، منهيا المباراة بانتصار فريقه بهدفين لهدف على القرش المسفيوي، علما أن هدا الأخير طرد منه لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من أسامة محروص، وسفيان أزنابط.

ورفع الفتح الرياضي رصيده إلى 25 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، مشاركة مع الجيش الملكي، فيما تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند النقطة 19 في المركز السابع، متساويا في عدد النقاط مع الشباب الرياضي السالمي السادس.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *