البطولة: المغرب الفاسي يواصل سلسلة انتصاراته بفوز ثمين على شباب المحمدية

15 يناير 2023 - 22:30

واصل المغرب الفاسي سلسلة نتائجه الإيجابية، بانتصاره على شباب المحمدية بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي لفاس، في آخر مباريات الجولة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبحث الفريقان عن افتتاح التهديف منذ بداية المباراة، حيث سيمكن الانتصار المغرب الفاسي من البقاء ضمن كوكبة المقدمة، فيما ستجعل النقاط الثلاث شباب المحمدية يرتقي إلى وسط الترتيب، لمواصلة الابتعاد عن المراكز الأخيرة المؤدية للقسم الاحترافي الثاني.

وتمكن المغرب الفاسي بعد العديد من المحاولات الفاشلة، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 33 بفضل اللاعب كريم الهاشيمي، ليحاول بعدها شباب المحمدية إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون تمكنه من ذلك، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم رفاق محمد علي بامعمر بهدف نظيف على ممثل مدينة الزهور.

ولم تعرف الجولة الثانية أي جديد، بالرغم من المحاولات التي أتيحت للفريقين، لتقليص الفارق من قبل شباب المحمدية، ولإضافة الهدف الثاني من طرف المغرب الفاسي، حيث استمرت الأمور على ماهي عليه، إلى حين وصول الدقيقة 83 التي عرفت طرد لاعب الفريق الأصفر هيثم عينة، ليكمل فريقه العشر دقائق الأخيرة بعشرة لاعبين.

وحاول شباب المحمدية استغلال النقص العديد لخصمه لتسجيل التعادل، للخروج بنقطة على الأقل، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، فيما ظل المغرب الفاسي يناور بين الفينة والأخرى بحثا عن تسجيل الهدف الثاني، دون تمكنه هو الآخر من الوصول إلى الشباك، لتنتهي المباراة بانتصار رفاق عماد الرحولي بهدف نظيف على المحمدية.

ورفع المغرب الفاسي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس، متساويا في عدد النقاط مع كلا من الاتحاد الرياضي التوركي السادس، والرجاء الرياضي الرابع، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 14 في الصف 11، متساويا مع نهضة بركان العاشر.

وفيما يلي ترتيب البطولة الاحترافية بعد إجراء كل مباريات الجولة 12:

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *