نهاري: موازين يحظى بدعم عجيب غريب لا يعرف شكله ولا مصدره ولا لونه!

04 يونيو 2014 - 15:34

حيث قال الإمام المثير للجدل أنه في الوقت الذي كان على منظمي المهرجان "الرجوع إلى الله" وطاعته في هذا الشهر (شعبان) الذي "ترفع فيه الأعمال إلى الله"، يتم تنظيم هذا المهرجان الذي حرم مجموعة من الممارسة التي قال بأنها تقع أثناء سهراته الليلية.

وهاجم نهاري جمعية "مغرب الثقافات" التي تنظم المهرجان "الجمعية تحظى بدعم عجيب غريب  لا يعرف شكله ولا مصدره ولا لونه، المعروف  أنه دعم كبير يفوق الخيال دعم مادي وإعلامي يقوم قدم وساق للدعاية للمهرجان حتى يتفطن كل غافل فلا يخرج عن القاعدة أحد كأنهم يريدون للشباب كله أن يتعاطوا بايجابية وتتبع برامجه عبر التلفزيون الكل يراد له أن يحتفي بمغرب الثقافات".

وعاب نفس المتحدث عن المنظمين استقدام ما قال عنه مغنيات يتعرين أمام الجمهور كما ولدتهن أمهاتهم مذكرا بحالة إحداهن، كما انه من الناحية الاقتصادية وفق نهاري فإن المغرب "يعاني من البطالة والكثير من الأزمات في الوقت الذي ينفق المنظمون بسخاء على السهرات" وأن المغنيات "يأخن الملايير في الوقت الذي يهمش فيه الفنان المغربي".

وعاتب نهاري "مغرب الثقافات" تنظيم المهرجان في الوقت الذي قال بأن "الأمة تعاني من عدة أزمات سياسية في سوريا ومصر وإفريقيا الوسطى وغيرها من الدول" مشبها الأمر بأنه "رقص على جراح الأمة".

 

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي