البطولة: نهضة بركان يقتنص انتصارا في آخر أنفاس مباراته مع اتحاد تواركة

17 يناير 2023 - 22:35

انتصر نهضة بركان بهدف نظيف على الاتحاد الرياضي التوركي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية مركب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف خلال أطوار الجولة الأولى، نظرا لقلة التركيز والتسرع في إتمام الهجمات، لينتهي بذلك الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، علما أن الاتحاد الرياضي التوركي يبحث عن الانتصار للبقاء ضمن فرق المقدمة، فيما يسعى نهضة بركان لكسب النقاط الثلاث، للارتقاء إلى وسط الترتيب.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، هجمة هنا وهناك دون تمكن أي طرف من تحقيق مبتغاه، المتجلي في الوصول إلى الشباك، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، ناهيك عن الوقوف الجيد للحارسين عبد الرحمان الحواصلي وحمزة حمياني، وفي الوقت الذي كان اللقاء يتجه إلى النهاية، تمكن نهضة بركان من تسجيل هدف الانتصار عن طريق اللاعب ابراهيم البحراوي، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار الفريق البرتقالي بهدف نظيف.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع مؤقتا، فيما تجمد رصيد الاتحاد الرياضي التوركي عند النقطة 20 في الرتبة السادسة بشكل مؤقت، في انتظار إجراء باقي مباريات الجولة 13.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *