حريق مهول بحديقة المركز القنصلي للتدبير و المحاسبة بتازة

05 يونيو 2014 - 13:18

 حيث التهمت النيران أغصان النخيل و عدد من الاشجار، قبل ان تتدخل أطقم الوقاية المدنية، و التي وصلت متأخرة إلى مكان الحادث، وواجهت صعوبات في إخماد النيران.

و علمت "اليوم 24" ان الحريق و الذي نشب حوالي الساعة التاسعة من ليلة الاربعاء- الخميس، كاد ان يتسبب في كارثة حقيقية، بسبب وجود عدد كبير من السيارات المركونة على الناصية المحاذية لحديقة المركز المحترقة، حيث سارع اصحابها الى نقلها بعيدا، مما تسبب في حالة ارتباك بالشارع، بعد ان حاول اصحاب السيارات المركونة الهرب و الابتعاد من لهيب النيران، خوفا من انفجار سياراتهم و احتراقها.

و عرف مكان الحادث، تجمهرا كبيرا للسكان، و الذين اكتفوا بالصراخ، في انتظار وصول رجال المطافيء، و خوف اصحاب الدور و العمارات المحاذية للمركز القنصلي للتدبير و المحاسبة، من انتقال النيران اليهم، خصوصا و ان لهيبها كان ينتقل بسرعة فائقة بين الاعشاب و الاشجار.

هذا و امرت النيابة العامة بفتح تحقيق في الحادث، حيث قامت عناصر الشرطة العلمية بولاية امن تازة، بمنع الجمهور من الاقتراب من مكان الحادث، في انتظار تجميع كل المعطيات و كشف اسباب هذا الحريق المهول، و الذي ما تزال اسبابه مجهولة حتى كتابة هذه الاسطر، فيما خلف خسائر مادية بالمقر السابق لغرفة التجارة و الصناعة بتازة.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي