التجاري وفا بنك يحصل على شهادة Top Employers لسنة 2023

18 يناير 2023 - 14:36

حصل “التجاري وفا بنك” على شهادة “أفضل مشغل لسنة 2023” من قبلTop Employers Institute وهي منظمة دولية مرموقة تصادق على جودة الممارسات المتعلقة بالموارد البشرية زتعمل وفق برنامج عالمي يسمح للشركات بتقييم مدى ملاءمة ممارسات سياسة الموارد البشرية لديها.

وحسب بيان للمجموعة تعتمد شهادة Top Employers على دراسة معمقة لنضج العمليات والابتكارات المندرجة ضمن سياسة الموارد البشرية وتنمية المهارات والرفاهية في العمل. وتستند هذه الدراسة إلى تدقيق يشمل 6 مجالات و20 تيمة وأكثر من 400 ممارسة متعلقة بالموارد البشرية.

وبعد إجراء تدقيق شامل حصل التجاري وفا بنك على شهادة «أفضل مشغل لسنة 2023″، والتي تتيح له الانضمام إلى مجموعة مرموقة من المنظمات الموجودة في 123 دولة حول العالم.

واعتبر البنك أن هذا التتويج يعزز استراتيجية المجموعة فيما يتعلق بسياسة الموارد البشرية ويعمل على ملاءمة سياسة ممارسات الموارد البشرية لديها لأفضل المعايير الدولية فعليا.
ويلتزم التجاري وفا بنك بشدة بتطوير علامته التجارية كمشغل من خلال مبادرات مهيكلة تهدف إلى تحديد المواهب واستقطابها ودمجها وتثمين قيمة الموظف باعتبار العنصر البشري كرأس مال أساسي للمجموعة.

وحسب البيان فإن هذه الاستراتيجية مدعومة بثقافة مؤسساتية قوية تعززها القيم المشتركة بين جميع موظفي المجموعة. ويعتمد التجاري وفا بنك على سياسة الموارد البشرية التي ترافق تنفيذ خطته الاستراتيجية، من خلال التكيف مع التحولات النموذجية التي تعدل بشكل عميق تصميم وتنظيم العمل.

وتعتمد ممارسات سياسة الموارد البشرية هذه بشكل أساسي على تطوير المرونة وإدارة التغيير مرفوقة بثقافة قوية للابتكار وتوظيف المواهب ورقمنة الموارد البشرية وتنمية المهارات وإدارة المواهب وإدارة الأداء والمسؤولية الاجتماعية للشركات والتنوع الثقافي . …

وتعزز هذه الشهادة الدولية مكانة التجاري وفا بنك كمجموعة أفريقية رائدة تعمل على تحرير طاقات الرأس المال البشري لجعله رافعة حقيقية للأداء المستدام.

 

كلمات دلالية
التجاري وفا بنك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *