فصيل مشجعين يقاطع مباريات حسنية أكادير احتجاجا على المكتب المسير لفريقه

18 يناير 2023 - 15:20

أعلن فصيل “إيمازيغن”، المساند لحسنية أكادير، مقاطعته لمباريات الفريق إلى أجل غير مسمى، مطالبا في الوقت ذاته، المكتب المديري بتقديم استقالة جماعية بعد عدم الوفاء بوعوده.

وفي هذا الصدد، قال فصيل “إيمازيغن” في بلاغ له، “نرفض بشدة الطريقة المهينة والغير لائقة بمقامنا التي نهجها المكتب المديري في التعامل مع مطلبنا بالإعلان عن تاريخ الجمع العام، وبناءً على ماسبق قررت المجموعة مقاطعة مباريات حسنية أكادير المقامة بملعب أدرار إلى أجل غير مسمى، بداية من مباراة اليوم حتى تتحقق مطالبنا، على الجميع احترام هذا القرار و الإلتزام به حتى نستعيد كرامة نادينا”.

وأضاف المصدر ذاته، “ذلك الإعلان الذي صاغه المكتب لا يقلص عزائمنا ولا يلهينا عن دربنا، لا نرضى سوى بتقديمكم لاستقالة جماعية بشكل عاجل ومغادرة الأسماء المغضوب عليها “البيادق” منها و”أولياء نعمتهم” لمحيط النادي جملة وتفصيلا، بالإضافة إلى فتح باب الترشيح لوجوه جديدة خاصة الشباب ذوي الكفاءة لتمثيل صوت الحق داخل برلمان النادي أحسن تمثيل”.

وختم فصيل إيمازيغن بلاغه بالقول، “لا يفوتنا الذكر أن المسؤولية الكبرى لإخراج النادي من مستنقع الفساد تقع على عاتق المحتضن الرسمي ورئيس الجهة الذين كانوا وراء إسراء ومعراج لائحة توافقية المصالح الشخصية على حساب مصالح الحسنية الاتحاد الرياضي على حد قولهم.”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *