البطولة: الوداد البيضاوي يعود بتعادل من آسفي

19 يناير 2023 - 18:10

عاد الوداد الرياضي بنقطة من آسفي، عقب تعادله مع القرش المسفيوي بدون أهداف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الخميس، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، ناهيك عن الوقوف الجيد للحارسين رضا التكناوتي والمهدي وايا، لتنتهي الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض، علما أن الأفضلية كانت للقرش المسفيوي، الذي ضيع فرصة حقيقية للتهديف.

وكان أولمبيك آسفي الأكثر نجاعة في الجولة الثانية، بعدما نزل بكل ثقله على الدفاع الودادي أملا في تسجيل الهدف الأول، وهو ما كاد أن يتمكن منه في الدقيقة 59 برأسية وليد غيلوف، لولا العارضة الأفقية التي نابت عن الحارس التكناوتي في التصدي.

وحاول الوداد الرياضي الوصول إلى شباك المهدي وايا بشتى الطرق الممكنة، دون تمكنه من تحقيق مراده، نتيجة بطء لاعبيه في إتمام الهجمات، فيما ظل أولمبيك آسفي يناور بين الفينة والأخرى وقتما سنحت له الفرصة، لمباغتة الفريق الأحمر بهدف أول، دون استطاعته هو الآخر بلوغ مبتغاه.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق الأخيرة، هجمة هنا وهناك دون تمكن أي طرف من تحقيق مبتغاه، جراء تواصل غياب النجاعة الهجومية، وكذا تسرع اللاعبين وقلة تركيزهم في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 25 نقطة في الرتبة الثالثة، متساويا في عدد النقاط مع الفتح الرياضي الوصيف، علما أن هذا الأخير تنقصه مباراة أمام شباب المحمدية، سيخوضها اليوم الخميس بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، فيما وصل رصيد أولمبيك آسفي إلى النقطة 20 في الرتبة السابعة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *