البطولة: الفتح الرياضي يقتنص تعادلا ثمينا في الدقيقة الأخيرة من مباراته أمام شباب المحمدية

19 يناير 2023 - 22:37

اقتنص الفتح الرياضي تعادلا ثمينا في الدقيقة الأخيرة أمام شباب المحمدية بهدف لمثله، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الخميس، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في آخر مباريات الجولة 13 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الفريقان الجولة الأولى بندية كبيرة، سعيا منهما لافتتاح التهديف مبكرا، ومن ثم الحفاظ على التقدم لكسب النقاط الثلاث، خصوصا وأن الانتصار سيضمن للفتح الرياضي مشاركة الجيش الملكي في صدارة البطولة الاحترافية، ولشباب المحمدية الارتقاء إلى وسط الترتيب.

وتبادل الطرفان السيطرة وتضييع الفرص فيما بينهما، جراء قلة التركيز في إنهاء الهجمات عند الوصول إلى مربع العمليات، خصوصا من قبل الفتح الرياضي الذي ضيع فرصا حقيقية للتهديف، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن شباب المحمدية من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 50 برأسية أسامة لمليوي، ليجد الفتح الرياضي نفسه متأخرا في النتيجة، بعدما كان يمني النفس بالتقدم في النتيجة والحفاظ عليها، لمواصلة مطاردته لغريمه الجيش الملكي المتصدر بفارق ثلاث نقاط عليه.

وحاول الفتح الرياضي إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن اندفاع لاعبي شباب المحمدية منعه من ذلك، عائدا إلى الوراء لحماية مرماه، ومعتمدا على الهجمات المرتدة لعلها تهدي له هدفا ضد مجريات اللعب، فيما ظل ممثل مدينة الزهور في مناوراته، سعيا منه لإضافة الهدف الثاني، دون تمكنه هو الآخر من الوصول إلى الشباك.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية بالنتيجة المسجلة، تمكن الفتح الرياضي من تعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة عن طريق اللاعب حمزة قرقور، منهيا اللقاء بتعادل فريقه مع شباب المحمدية بهدف لمثله.

وفيما يلي ترتيب البطولة الاحترافية بعد إجراء جميع مباريات الجولة 13:

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *