"فيفا" يعلن انطلاق بيع تذاكر الموندياليتو ويحدّد أماكن استخلاصها بعدة مدن مغربية

20 يناير 2023 - 21:33

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن انطلاق بيع تذاكر مباريات كأس العالم للأندية، المقررة في المغرب، في الفترة الممتدة ما بين الأول من فبراير المقبل إلى غاية 11 منه.

وأكد “فيفا”، أن اقتناء التذاكر واستخلاصها يجب أن يكون قبل 11 يوماً من بداية المسابقة، التي ستلعب أولى مبارياتها يوم 1 فبراير، بين الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بملعب ابن بطوطة بطنجة.

وستُباع التذاكر حصرياً على الأنترنت، على أن توزع بعدها على من اقتنوها في مجموعة من الأماكن بمدن الرباط وسلا وتمارة والقنيطرة والدار البيضاء وطنجة.

وسيكون كل فرد له الحق في الحصول على أربع تذاكر كحد أقصى من البوابة الإلكترونية لنفس المباراة، بينما ستُباع التذاكر وفق منطق الأسبقية لمن بادر بشكل مبكر لاقتنائها.

وسيتم استخلاص التذاكر بالرباط، بكل من “يعقوب منصور، وقاعة سطاد المغربي”، وبتمارة “القاعة المغطاة الرداد” وبسلا “قاعة البوعزاوي” والقنيطرة “لافوار” والدار البيضاء “المجمع الرياضي الحاج محمد ندير، والمركب الرياضي بنجلون، والمركب الرياضي محمد الخامس”، وبطنجة “مركز التكوين باتحاد طنجة الزياتن، والقاعة المغطاة الزياتن”.

البوابة الرسمية لـ”الفيفا” المؤدية إلى المنصة الإلكترونية المخصصة لبيع التذاكر:

https://www.fifa.com/fifaplus/en/articles/get-your-tickets

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد، كشف عن الملعب الذي سيخوض فيه الوداد الرياضي مبارياته، في كأس العالم للأندية، التي ستقام بالمغرب، في الفترة الممتدة ما بين فاتح فبراير المقبل إلى غاية 11 منه.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي، يوم السبت 4 فبراير المقبل، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثالثة والنصف زوالا، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وفي حالة تأهله، سيرحل الوداد الرياضي إلى طنجة، لملاقاة فلامينغو البرازيلي، في نصف النهائي، يوم الثلاثاء 7 فبراير المقبل، على أرضية ملعب طنجة الكبير، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وسيستضيف ملعب طنجة الكبير، مباراة الافتتاح بين الهلال المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الأربعاء الأول من فبراير المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا، كما سيلعب فيه دور نصف النهائي، بين سياتل الأمريكي، والمتأهل بين الأهلي وأوكلاند، يوم السبت الرابع من الشهر ذاته، على الساعة السادسة والنصف مساء.

وسيكون مركب مولاي عبد الله بالرباط، على موعد مع استضافة مباراة نصف النهائي بين ريال مدريد الإسباني، والمتأهل من الرباعي سياتل الأمريكي والأهلي المصري وأوكلاند النيوزيلندي.

وستلعب مباراة الترتيب، يوم السبت 11 فبراير المقبل، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا، على أن يستضيف الملعب ذاتهً النهائي في اليوم ذاته، على الساعة الثامنة ليلا.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *