نهضة بركان تهزم الدفاع الجديدي بهدف نظيف

21 يناير 2023 - 20:11

عاد نهضة بركان إلى سكة الانتصارات، عقب فوزه على الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ نهضة بركان المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة الثالثة بفضل اللاعب موزونجو تشادراك، ليجد الدفاع الحسني الجديدي نفسه متأخرا في النتيجة منذ البداية، بعدما كان يمني النفس بالتقدم أولا، ومن ثم الحفاظ على النتيجة لكسب النقاط الثلاث، وفك الشراكة مع العديد من الأندية التي في رصيدها 20 نقطة.

وحاول الدفاع الحسني الجديدي إدراك التعادل من خلال ما أتيح له من محاولات على أقليتها، إلا أن غياب المهاجم القادر على تحويل الكرات إلى الشباك، حال دون الوصول إلى المرمى، فيما تفنن لاعبو نهضة بركان في تضييع الفرص السانحة للتهديف، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الفريق البرتقالي بهدف نظيف على الدكالي.

واستمر أبناء لسعد جردة الشابي في البحث عن هدف التعادل خلال أطوار الجولة الثانية، دون التمكن من الوصول إلى شباك حمزة الحمياني، الذي كان مرتاحا في مرماه، فيما ظل نهضة بركان يناور بين الفينة والأخرى وقتما سنحت له الفرصة، دون استطاعته تسجيل الهدف الثاني، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق ابراهيم البحراوي بهدف نظيف على الدفاع الحسني الجديدي.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة العشرين في الصف العاشر، علما أن هناك العديد من الفرق لديها نفس الرصيد، ويتعلق الأمر بكل من المغرب الفاسي السادس، والشباب الرياضي السالمي السابع، وأولمبيك آسفي الثامن.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *