جامعة الكرة تصدر العديد من العقوبات في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية

22 يناير 2023 - 15:16

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت العديد من القرارات التأديبية، في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأت عقوبات اللجنة المركزية للتأديب، بتغريم فريق الرجاء الرياضي ومولودبة وجدة مبلغ 25 ألف درهما، لكل واحد منهما لاستعمال جماهيرها للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعتها وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

وأغرمت اللجنة، فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي، مع تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 25 ألف درهما، للسبب ذاته خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادتين 105 و77من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادتين 105 و77من مدونة التأديب.

وأوقفت اللجنة، أيوب بوعادلي، لاعب المغرب التطواني لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقاراورات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وأوقفت اللجنة، أسامة الناصيري، مسؤول بفريق شباب المحمدية لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وتم توقيف رشيد روكي، مدرب فريق شباب المحمدية لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وتواصلت العقوبات، بتوقيف طارق الجرموني، مدرب حراس مرمى فريق شباب المحمدية لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

واختتمت العقوبات، بتوقيف مروان زيلا، لاعب شباب المحمدية لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *