بدء سحب المشجعين لتذاكر كأس العالم للأندية المقام بالمغرب

24 يناير 2023 - 13:50

بدأت الجماهير الودادية بداية الأسبوع الجاري، في عملية سحب تذاكر كأس العالم للأندية، المقررة في المغرب، خلال الفترة الممتدة ما بين الأول من فبراير المقبل و11 منه، بكل من المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، والملعب الكبير لطنجة.

وارتأت الجماهير الودادية سحب التذاكر مبكرا، تجنبا لأي ازدحام يمكن أن يحدث خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصا وأن موعد بداية “موندياليتو” لم يتبقى عليه سوى أسبوع واحد، علما أن المباراة الافتتاحية ستكون يوم الأربعاء، الأول من فبراير المقبل بطنجة، بين الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وسيتم استخلاص التذاكر بالرباط، بكل من “يعقوب منصور، وقاعة سطاد المغربي”، وبتمارة “القاعة المغطاة الرداد” وبسلا “قاعة البوعزاوي” والقنيطرة “لافوار” والدار البيضاء “المجمع الرياضي الحاج محمد ندير، والمركب الرياضي بنجلون، والمركب الرياضي محمد الخامس”، وبطنجة “مركز التكوين”.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي، يوم السبت 4 فبراير المقبل، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثالثة والنصف زوالا، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وفي حالة تأهله، سيرحل الوداد الرياضي إلى طنجة، لملاقاة فلامينغو البرازيلي، في نصف النهائي، يوم الثلاثاء 7 فبراير المقبل، على أرضية ملعب طنجة الكبير، بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *