البطولة: أربعة فرق تتنافس على التتويج بطلا للخريف

24 يناير 2023 - 14:50

تتنافس أربعة فرق على الظفر بلقب بطولة الخريف، خلال منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول وسط الأسبوع، بداية من يومه الثلاثاء، الذي سيعرف افتتاح لقاءات الجولة 15، بمباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

ويسعى الرجاء الرياضي إلى تحقيق الانتصار على نظيره الجديدي، للانفراد بالصدارة وانتظار انهزام كلا من الجيش الملكي والفتح الرياضي، وغريمه التقليدي الوداد الرياضي، أو على الأقل تعادلهم في مبارياتهم خلال الجولة 15، للتتويج بطلا للخريف، وقلب موازين البطولة بعد بدايته المتعثرة.

ويحتل الرجاء الرياضي حاليا الرتبة الثالثة بما مجموعه 26 نقطة، متساويا في عدد النقاط مع الفتح الرياضي الرابع، علما أنه حقق إلى حدود الجولة 14 سبعة انتصارات، وخمسة تعادلات، مقابل تعرضه لهزيمتين.

وعلى الجانب الآخر، يأمل الجيش الملكي في الانتصار على الجريح اتحاد طنجة، لحسم تتويجه بلقب الخريف، بعدما تصدر البطولة الاحترافية في الجولات السابقة، معلنا عن العودة على المنافسة بعد غياب طويل عن منصات التتويج.

ويتصدر حاليا الجيش الملكي البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 28 نقطة، متساويا في عدد النقاط مع الوصيف الوداد الرياضي، ومتفوقا عليه بعدد الأهداف بما مجموعه أربعة أهداف، ومحققا في 14 جولة السابقة، ثمانية انتصارات، وأربعة تعادلات، مقابل تعرضه لهزيمتين.

ويأمل الوداد الرياضي هو الآخر بالتتويج بطلا للخريف، عندما يلاقي المغرب الفاسي إحدى قمم الجولة 14، حيث يتوجب على أبناء النفطي الانتصار، وانتظار هزيمة الجيش الملكي أمام اتحاد طنجة، أو التعادل مع خسارة العساكر، والرجاء الرياضي والفتح الرياضي في مبارياتهم.

ويتواجد حاليا الوداد الرياضي في وصافة البطولة الاحترافية في قسمها الأول بما مجموعه 28، متساويا في عدد النقاط مع المتصدر الجيش الملكي، ومتأخرا عنه بأربعة أهداف، علما أنه حقق ثمانية انتصارات، وأربعة تعادلات، مقابل تعرضه لهزيمتين، خلال 14 جولة السابقة.

وتبقى فرص الفتح الرياضي وافرة كذلك للتتويج بطلا للخريف، عندما يلاقي حسنية أكادير، حيث يتوجب عليه الانتصار على الغزالة السوسية، مع انتظار هزيمة الثلاثي الجيش الملكي والرجاء الرياضي والوداد الرياضي، أو على الأقل تعادل ممثلا البيضاء، مع ضرورة خسارة العساكر.

ويحتل الفتح الرياضي الرتبة الرابعة بما مجموعه 26 نقطة، متساويا في عدد النقاط مع الرجاء الرياضي الثالث، ومتأخرا عنه بهدف واحد فقط، علما أنه حقق في 14 جولة السابقة، سبعة انتصارات، وخمسة تعادلات، مقابل تعرضه لهزيمتين.

وفيما يلي موعد مباريات الرباعي الرجاء الرياضي والجيش الملكي والفتح الرياضي والوداد الرياضي:

الثلاثاء 24 يناير 2023:

20:30: الدفاع الحسني الجديدي # الرجاء الرياضي

الأربعاء 25 يناير 203:

16:00: الجيش الملكي # اتحاد طنجة

20:30: الوداد الرياضي # المغرب الفاسي

الخميس 26 يناير 2023:

16:00 حسنية أكادير # الفتح الرياضي

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *