جماهير اتحاد طنجة تستنكر منعها من التنقل إلى القنيطرة لتشجيع فريقها

25 يناير 2023 - 10:49

أعرب فصيل “هيركوليس”، المساند لاتحاد طنجة، عن استنكاره بعد منعه من التنقل صوب القنيطرة، بغية تشجيع فريقه خلال مباراته أمام الجيش الملكي، لحساب الجولة 15 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفي هذا الصدد، قال فصيل “هيركوليس” في بلاغ له، إنه تلقّى خبر منع تنقّل الجماهير للقنيطرة لمساندة الفريق في مباراته ضد الجيش الملكي، مشيرا إلى أن هذا المنع لم يستصغ معناه، ولا يمكن للعاقل تقبّله لعدم وجود سبب وجيه له، على حد قوله.

وأضاف المصدر ذاته، أنه بعد أن ضحّى الفريق بملعبه لإجراء الموندياليتو المرتقب، وحرمانه من جماهيره عدة مرات، هاهو يتلقى خبر المنع مرة أخرى موازاة بقرارات مشابهة عبر ربوع المملكة.

وتابع، أن المجموعة تستنكر هذا المنع وتطالب بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، فلا يعقل ألا يستقبل الفريق مبارياته بملعبه ويتمّ منع الجماهير كذلك من المساندة في تنقلات الفريق، ويتم السماح للجميع بالحضور لطنجة، متمنية المجموعة أن يتم إيجاد حلّ سريع لهاته الوضعية التي لم تعد تطيقها.

ويحل اتحاد طنجة الذي يبحث عن أول انتصار له هذا الموسم، خلال منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول، “يحل” ضيفا على الجيش الملكي، اليوم الأربعاء، بداية من ااساعة الرابعة عصرا، بالملعب البلدي للقنيطرة، لحساب الجولة 15، آخر جولات مرحلة الذهاب.

ويحتل حاليا اتحاد طنجة الرتبة الأخيرة بنقطتين، بعد مرور 14 جولة، حققها من تعادلين، مقابل تعرضه لما مجموعه 12 هزيمة، فيما يتصدر الجيش الملكي البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 28 نقطة، متساويا في عدد النقاط مع الوصيف الوداد الرياضي، ومتفوقا عليه بعدد الأهداف بما مجموعه أربعة أهداف، ومحققا ثمانية انتصارات، وأربعة تعادلات، مقابل تعرضه لهزيمتين.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *