الوداد البيضاوي يدخل معسكرا إعداديا بمركب المعمورة استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية

27 يناير 2023 - 11:21

يدخل الوداد الرياضي اليوم الجمعة، معسكرا إعداديا مغلقا، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية، المقررة في المغرب، خلال الفترة الممتدة ما بين الأول من فبراير المقبل و11 منه.

ويتوقع أن يعلن المهدي النفطي، مدرب الوداد، من داخل المجمع عن القائمة النهائية لمونديال الأندية، بعد أن يستقبل الفتح الرباطي في الدار البيضاء الأحد المقبل، لحساب الجولة 16 من البطولة، قبل العودة مجددا للمعسكر إلى حين افتتاح المونديال بمباراة الهلال السعودي.

وكان مجمع محمد السادس قد احتضن معسكر الفريق التدريبي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي المصري، الذي توج به الفريق الأحمر، عقب الانتصار على خصمه بهدفين نظيفين، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي السياق ذاته، أكد الاتحاد الدولي الدولي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، أن تداريب الوداد الرياضي بمركب محمد السادس، ستستمر لمدة خمسة أيام، قبل مواجهته للهلال السعودي في افتتاح مبارياته في كأس العالم للأندية

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي، يوم السبت 4 فبراير المقبل، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثالثة والنصف زوالا، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وفي حالة تأهله، سيرحل الوداد الرياضي إلى طنجة، لملاقاة فلامينغو البرازيلي، في نصف النهائي، يوم الثلاثاء 7 فبراير المقبل، على أرضية ملعب طنجة الكبير، بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي