البطولة: أولمبيك آسفي ينتصر على الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف لهدف

28 يناير 2023 - 20:19

تمكن أولمبيك آسفي من الانتصار على الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة 16 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة تحقيق الانتصار، للارتقاء إلى المركز الثالث بالنسبة للرجاء الرياضي، ولو مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة الفتح الرياضي والوداد، التي ستلعب غدا الأحد، بداية من الساعة السادسة والربع مساء، وللبقاء ضمن كوكبة المقدمة بالنسبة لأولمبيك آسفي.

وظلت الندية حاضرة بين الطرفين بحثا عن زيارة الشباك التي استعصت عليهما، نتيجة الوقوف الجيد لكل من أنس الزنيتي والمهدي وايا، ناهيك عن تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات، لتستمر الأمور على ماهي عليه، إلى غاية الدقيقة 35، التي عرفت تسجيل الرجاء للهدف الأول برأسية ياسين كورداني بالخطأ في مرماه.

فرحة الرجاء الرياضي بهدف التقدم لم تدم طويلا، بعدما تمكن أولمبيك آسفي من تعديل النتيجة بعد خمس دقائق فقط بفضل اللاعب عبد الغفور مهري، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، حيث سيبحث الفريقان مجددا عن هدف التقدم، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي بين الطرفين.

وحاول الفريقان زيارة الشباك للمرة الثانية خلال أطوار الجولة الثانية، إلا أن كل محاولاتهما باءت بالفشل، جراء قلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة، سواء في التمرير أو التسديد عند الوصول إلى مربع العمليات.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن أولمبيك آسفي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 72 بفضل اللاعب محمد المرابط، ليضيف منصف العمري الهدف الثالث، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي المباراة بانتصار القرش المسفيوي بثلاثة أهداف لهدف على الرجاء البيضاوي.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس، متساويا مع الرجاء الرياضي في عدد النقاط، ومتأخرا عن الفتح الرياضي الثالث بثلاث نقاط، وبخمس عن الوصيف الوداد، وثماني عن المتصدر الجيش الملكي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي