كأس العالم للأندية: مدرب الوداد البيضاوي يستدعي 30 لاعبا

31 يناير 2023 - 12:40

وجه مهدي النفطي، مدرب الوداد البيضاوي، الدعوة إلى 30 لاعبا، للدخول في معسكر إعدادي بمركز محمد السادس بالمعمورة، استعدادا للمشاركة كأس العالم للأندية، المقررة في المغرب، بكل من الرباط وطنجة، خلال الفترة الممتدة ما بين الأول من فبراير المقبل و11 منه.

وعرفت القائمة المستدعاة لدخول المعسكر الإعدادي، تواجد اسم الدولي الليبي مؤيد اللافي، الذي غاب لفترة طويلة عن الفريق بسبب الإصابة، مقابل غياب الوافد الجديد بلعمري، الذي غادر إلى بلاده بعدما وقع عقد انضمامه للوداد.

وشهدت اللائحة المستدعاة، تواجد كلا من، أحمد رضا التكناوتي – يوسف المطيع – ينيس حنين – طه مريد – أيوب العملود – أمين أبو الفتح – مين فرحان – أرسين زولا – يحيى ندراني – سامي العنابي – حسين بنعيادة – يحيى عطية الله – يحيى جبران – عبد الله حيمود – اسماعيل المترجي – رضى الجعدي – سيف الدين بوهرة – محمد أوناجم – حميد أحداد – أيمن حسوني – همام باعوش – مؤيد اللافي – ديدييه لامكل زي – هشام بوسفيان – حمزة آيت علال – بديع أووك – المترجي زهير – بولي جونيور سامبو – جلال الداودي – عماد خنوس.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي، يوم السبت 4 فبراير المقبل، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثالثة والنصف زوالا، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وفي حالة تأهله، سيرحل الوداد الرياضي إلى طنجة، لملاقاة فلامينغو البرازيلي، في نصف النهائي، يوم الثلاثاء 7 فبراير المقبل، على أرضية ملعب طنجة الكبير، بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي