بني ملال.. مواطنون يحتجون طلبا لـ"العدالة" في ملف شابة عثر عليها مقتولة داخل بئر - صور

01 فبراير 2023 - 03:00

احتج صباح الثلاثاء العشرات من عائلةحفيظةالتي عثر عليها مقتولة داخل بئر بمنطقة واويزغت تزامنا مع انعقاد أولى جلسات التحقيق مع المتهمين من طرف قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف ببني ملال.

وجرى تنظيم وقفة احتجاجية، الثلاثاء، من طرف أفراد من عائلة الضحية للمطالبة بتحقيق العدالة وإنصافهم، وذلك تزامنا مع تقديم متهمين، أمام قاضي التحقيق ببني ملال، بعد الاشتباه في تورطهم في عملية القتل، التي ذهبت ضحيتها شابة في 21 من عمرها .

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال، قد قرر متابعة زوجين في حالة اعتقال، وإحالتهما على السجن المحلي، للاشتباه في قتلهما الشابةحفيظة، وهي الزوجة الثانية التي عثر على جثتها داخل أحد آبار تانصريفت ضواحي أزيلال.

وتعود تفاصيل الحادث المأساوي، إلى صبيحة 29 دجنبر المنصرم، إذ عثر بعض المواطنين على جثة حفيظة، في بئر بمنطقة واويزغت، بإقليم أزيلال، غير بعيد من منزل زوجها، وهي الزوجة الثانية، التي عقدت قرانها قبل سنة، وكانت تعيش مع الزوجة الأولى التي تربطها بها قرابة عائلية، حيث  أقنعتها بالزواج من زوجها، بعد أن لم تتمكن من الإنجاب، وهو القرار الذي اتخذته الضحية، بكامل رغبتها، رغم اعتراض والدها الذي لا يزال تحت تأثير صدمة مقتلها.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *