الفذ ل اليوم24: انجاز الجزء الثاني من "الكوبل" مجازفة

19 يونيو 2014 - 09:49

وأضاف  حسن الفذ في تصريح لموقع اليوم24 ٫ أن طاقم العمل يعي جيدا هذه المسألة٫ ورغم ذلك صمم على ركوب التحدي٫ وانجاز الجزء الثاني من السلسلة٫ التي حققت في رمضان الماضي نجاحا كبيرا. 

وقال الفذ انه مؤمن ان الفنان الذي لا يجازف لا يمكن ان يتطور٫ واضاف الكوميدي المغربي  أنه يفضل الفشل٫ على الشعور بالخوف من الفشل.

واكد الفذ ان  الطاقم الذي انجز الجزء الاول٫ هو الذي يساهم في الجزء الثاني٫ بالاضافة إلى الممثلة سميرة هشيكا٫  والتي بالاضافة إلى التمثيل ساهمت في الكتابة بسبب درايتها بالعالم القروي٫ كما ستعرف السلسلة مشاركة الممثل هيثم مفتاح. 

وقد تم الاحتفاظ بنفس المدة الزمنية لكل حلقة تقريبا٫ كما لم يتم تغيير  هوية السلسلة٫ من خلال الجنريك وشكل تقطيع الحلقات والديكورات  وطريقة الإخراج.

اما من حيث المضمون٫ فقد تم الاحتفاظ بنفس العوالم٫ التي تدور في القرية بين زوجين بدوين٫  حيث تسود نفس الافكار ٫مما جعل الفذ يؤكد لليوم24 أن فريق العمل تعامل مع هذه الحلقات وكانها تكملة  بدون انقطاع للجزء الاول٫ خاصة ان شخصيات العمل ومنذ  الحلقات الاولى للجزء الاول خرجت من طابع التخييل لتصبح شخصيات متداولة بين المغاربة٫ من خلال ترديد الحوارات٫ بل  يتم اعادة تمثيل بعض المشاهد في المدارس والمعاهد.

واذا كان انجاز الجزء الاول من السلسلة قد احتاج الى شهر من الكتابة٫ فإن  كتابة الجزء الثاني استغرقت شهرين ونصف٫ حيث كان من الضروري البحث عن مواقف جديدة لنفس الشخصيات٫ مما تسبب في تعب كبير للطاقم٫  والذي كان يعلم انه لا يمكن احداث تغيير جذري على الشخصيات بسبب ارتباط الجمهور بها.

من جهة اخرى اكد  الفذ انه اجل العمل على لسلسة تتناول زوجين داخل مجال حضري٫  كما انه يستعد  لتصوير عمله المسرحي السابق "الدكتور غلالة" بعد  تحيينه٫  اما بخصوص السينما  فهو يتوفر على سيناريو لعملين  سينمائين كوميدين رفض الافصاح عن محتواهما.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي