كأس العالم للأندية: الوداد البيضاوي ينهي الشوط الأول متعادلا بدون أهداف مع الهلال السعودي

04 فبراير 2023 - 16:30

أنهى الوداد الرياضي الشوط الأول متعادلا بدون أهداف مع الهلال السعودي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية مولاي عبد الله بالرباط، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2023.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى عازمين على افتتاح التهديف مبكرا، بغية تسيير اللقاء بالطريقة التي يريدانها، وبأريحية كبيرة، خصوصا من قبل الوداد الرياضي الذي يلعب أمام جماهيره الغفيرة، التي حلت بالرباط لتقديم الدعم، علما أن المنتصر سيواجه فلامينغو البرازيلي في المربع الذهبي، بملعب طنجة الكبير.

وكان الاندفاع الهجومي الأول من قبل لاعبي الوداد الرياضي، الذين حاولوا الوصول إلى شباك عبد الله المعيوف سواء عبر التسديد من داخل وخارج مربع العمليات، أو الانسلالات عبر الأجنحة، فيما اعتمد الهلال السعودي على الهجمات المرتدة لعلها تهدي له هدفا ضد مجريات المباراة.

ودخل لاعبو الهلال السعودي في أجواء المباراة مع مرور الدقائق، بحثا عن تسجيل الهدف الأول، الذي سيجعلهم يلعبون بأريحية كبيرة، في ظل ضغط الجماهير الودادية، فيما ظل لاعبو الوداد يناورون وقتما سنحت لهم الفرصة، أملا في افتتاح التهديف، الذي استعصى عليهم، تارة بسبب التسرع وقلة التركيز، وتارة للوقوف الجيد للحارس ومدافعي الهلال.

ولم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، بعدما فشل الفريقان في هز الشباك، نظرا لتسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة، وكذا الوقوف الجيد للحارسين رضا التكناوتي والمعيوف، لتنتهي بذلك الجولة الأولى على وقع البياض.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي