الاتجار في المخدرات يسقط 5 أشخاص ببني ملال بينهم سيدة

10 فبراير 2023 - 01:00

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، بتنسيق مع المصالح العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأربعاء 8 فبراير، من توقيف خمسة أشخاص من بينهم سيدة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الحيازة والاتجار في المخدرات.

وجرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي بمدينة وادي زم كونه يشكل مذكرات بحث على الصعيد الوطني، قبل أن يتم توقيف باقي المشتبه فيهم تباعا خلال عمليات أمنية جرى تنفيذها بأحياء مختلفة بمدينة بني ملال، وذلك للاشتباه في تورطهم في نشاط هذه الشبكة الإجرامية.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية بكل من وادي زم وبني ملال وكذا بالمنطقة القروية آدوز المتواجدة بضواحيها، عن حجز ما مجموعه ثلاثة كيلوغرامات و 485 غرام من مخدر الشيرة، ميزانين إلكترونيين، دراجة نارية وهواتف نقالة، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

كما أن عملية تنقيط المشتبه فيه الرئيسي بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أظهرت أنه يشكل موضوع إحدى عشرة مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار والاتجار الدولي في المخدرات، صادرة عن مصالح الأمن الوطني بكل من مدن بني ملال، الدار البيضاء وطنجة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، وكذا تحديد باقي المتورطين المفترضين والامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي