كأس العرش: الوداد البيضاوي يتأهل إلى ثمن النهائي بانتصاره على المغرب التطواني

10 فبراير 2023 - 20:00

حجز الوداد البيضاوي مقعدا له في ثمن النهائي، عقب انتصاره على المغرب التطواني بالضربات الترجيحية، بعد نهاية المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب دور سدس عشر كأس العرش، بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت للطرفين، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر والمتأهل إلى غاية الجولة الثانية.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، تضييع العديد من الكرات، وتسرع اللاعبين سواء من طرف المغرب التطواني، أو الوداد الرياضي، ما جعل شباك الحارسين رضا التكناوتي ويحيى الفيلالي تبقى نظيفة، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، لينتقل الطرفان إلى الشوطين الإضافيين، على أمل حسم النتيجة والتأهل لأحدهما.

ولم يعرف الشوط الإضافي الأول أي جديد من ناحية الأهداف، بالرغم من الفرص التي أتيحت للطرفين، ليستمر التعادل السلبي ويمر الطرفان إلى الجولة الإضافية الثانية، التي لم تعرف هي الأخرى أي تغيير، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين في أشواطها الأصلية والإضافية، انتقل على إثره الفريقان إلى الضربات الترجيحية، التي أهدت التأهل إلى فريق الوداد البيضاوي.

والتحق الوداد البيضاوي في ثمن النهائي، بكل من سطاد المغربي، اتحاد طنجة، حسنية أكادير، أولمبيك آسفي، نهضة بركان، أولمبيك خريبكة، شباب المحمدية، الدفاع الحسني الجديدي، الفتح الرياضي، شباب هوارة، شباب الفتح البيضاوي وشباب بن جرير.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي