كأس العالم للأندية: فلامينغو البرازيلي والأهلي المصري وجها لوجه لحصد الميدالية البرونزية

11 فبراير 2023 - 11:00

يواجه الأهلي المصري نظيره فلامينغو البرازيلي، اليوم السبت 11 فبراير، بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا، بملعب طنجة الكبير، لحساب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لكأس العالم للأندية المغرب 2023.

وستكون هذه المرة الأولى التي يلعب فيها فلامينغو البرازيلي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بعدما كانت أولى مشاركاته سنة 2019، التي شهدت تأهله إلى نهائي البطولة، قبل الخسارة أمام ليفربول الإنجليزي، إلى جانب مشاركته سنة 1981 في البطولة بمسماها القديم، « كأس الإنتركونتيننتال »، والفوز باللقب آنذاك.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال بيريرا « سنواجه منافسا صعبا، سنلعب ضد فريق قوي نافس ريال مدريد حتى النهاية، مشيرا إلى أنه يبذل قصارى جهده مع الفريق ويشعر بالهدوء بعد الخسارة أمام الهلال السعودي في نصف نهائي مونديال الأندية ».

وأوضح مدرب فلامينغو، أن فريقه استقبل أهدافا أكبر مما يجب، وهو أمر يعمل على علاجه وإعادة التوازن للفريق مرة أخرى، مؤكدا أنه لن يناقش مسألة تغيير التشكيل في وسائل الإعلام ولكنه يعلم جيدا ما سيقوم به.

وختم تصريحاته بالقول، إنه بالطبع يشعر بالحزن للخسارة أمام الهلال وعدم تحقيق لقب مونديال الأندية، موضحا أن فلامنغو فريق اعتاد على الألقاب، وعليه أن يتحسن مرة أخرى للعودة إلى الانتصارات.

وفي الجهة المقابلة، سيبحث الأهلي المصري عن حصد الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما حصدها من قبل سنوات 2006 – 2020 – 2021، جراء الانتصار على كل من كلوب أمريكا المكسيكي وبالميراس البرازيلي والهلال السعودي، على التوالي.

وقال مارسيل كولر، إن مباراة فلامنغو البرازيلي تعتبر صعبة، وتأتي أمام منافس مميز للغاية من أجل حصد ميدالية المركز الثالث في البطولة.

وأوضح كولر، أنه شاهد رفقة الطاقم الفني للفريق عدة مباريات لفريق فلامنغو، ودرس نقاط القوة والضعف بشكل جيد، خاصة في مباراة الهلال السعودي التي خاضها الفريق مؤخرا، وهو ما كشف عن امتلاكه عناصر مميزة للغاية.

وتابع مدرب الأهلي المصري، أن الفرق البرازيلية تتميز دائما بامتلاك العناصر القوية من أصحاب المهارات، ما سيجعل المباراة قوية، موضحا في الوقت ذاته أن فريقه مستعد لهذا اللقاء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي