سعيد الناصري يخصص أرباح جولة كوميدية جديدة لجمعية تهتم بأطفال الشوارع

14 فبراير 2023 - 11:40

يستعد الفنان المغربي سعيد الناصري لإقامة جولة فنية عبر مختلف المدن المغربية، انطلاقا من مدينة فاس، في الـ17 من فبراير الجاري، لتقديم عرضه الكوميدي الجديد.

وأعلن سعيد الناصري في تصريح لـ »اليوم24″ عن موعد زيارة عرضه الكوميدي لمدينة الدار البيضاء، ضمن الجولة المقامة، يوم 24 فبراير بسينما ميغاراما، موجها دعوته إلى المغاربة من أجل الحضور والاستمتاع بعرض يسعى إلى توصيل بعض الرسائل الخاصة بالشعب المغربي إلى المسؤولين السياسيين بطريقة فنية وهزلية.

وأفاد الناصري أن أرباح جولته الفنية خصصها بمجملها إلى جمعية « رياض الأمل » التي تهتم بأطفال الشوارع، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالجانب الخيري، وعدم الاكتفاء بالواجب الفني فحسب.

ومرر المتحدث في تصريحه رسالة إلى الفنانين من أجل القيام بأعمال خيرية تشهد لهم خلال مسيرتهم، حيث قال: « يجب أن نسير على خطى الملك محمد السادس الذي يعمل على تأسيس جمعيات ويحث على الاهتمام بهذا الجانب الانساني ».

ومن جهتها أفادت غزلان نعمان، رئيسة جمعية « رياض الأمل » في تصريح لـ »اليوم24″ أن الجمعية تأسست قبل 17 سنة، للاهتمام بإدماج أطفال الشوارع مع المجتمع واهاليهم، ومساعدتهم للحد من التعاطي إلى المخدرات.

وقدمت المصرحة شكرها للفنان المغربي سعيد الناصري الذي أتى بفكرة تخصيص أرباح عرضه الكوميدي إلى الجمعية المهتمة بأطفال الشوارع.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي