الفنان سعيد الناصري يكشف خلفيات الخلافات بينه وبين فيصل العرايشي

15 فبراير 2023 - 20:00

كشف الفنان المغربي سعيد الناصري عن خلافه مع رئيس الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة فيصل العرايشي، والذي جعله لا يساهم بأعمال تلفزية لسنوات عدة، مكتفيا بما يقدمه للسينما والعروض الكوميدية.

وأكد الناصري في حوار مع »اليوم24″، أن السبب الرئيسي في غيابه عن التلفزة المغربية وعدم تقديمه لأية أفلام أو »سيتكومات » هو وقوع خلافات قديمة مع العرايشي، مشيرا إلى أن الأخير اتخذ موقفا منه، يجهله لحدود الساعة، ولا يعلم ما هو.

وقال سعيد الناصري في حواره: « منذ أن تم تعيين فيصل العرايشي رئيسا للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، تعاونت معه بإنتاج الجزء الثاني من سلسلة « أنا وخويا ومراتو » بمبلغ لا يقل عن مليون درهم، عكس ما يتم الاشتغال به الآن، حيث تصل تكلفة « السيتكوم » في السنوات الحالية إلى 100 مليون درهم… ».

وأضاف: « لقد تعاونا معا في الأول لكن بعد ذلك اتخذ موقفا مني، ويدعي أنه سمع أنني أشتمه، ثم طلبت منه الدليل على قوله إلا أنه لم يمدني بذلك ».

وأعلن الفنان الناصري أنه حاول لمرات عدة التواصل مع المعني بالأمر إلا أنه يرفض فتح باب الحوار بينهما، أو إعادة المياه إلى مجاريها من جديد، معتبرا أن المتضرر الأول من هذه القطيعة هو المواطن المغربي وليس هو بصفته فنانا، لأنه يشتغل بعيدا عن الإذاعة والتلفزة المغربية.

وعن ظهوره من خلال شاشة رمضان المقبل، أكد الناصري عدم اشتغاله في أي عمل يتعلق بالبرمجة الرمضانية، إلا أنه من الممكن تصوير « كابسولات » عبر قناته الرسمية على « اليوتيوب ».

 

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي