المغرب يحتضن النسخة الثالثة من بطولة eLigue 1 Tour لكرة القدم الإلكترونية

16 فبراير 2023 - 11:30

يحتضن المغرب خلال الفترة الممتدة ما بين 11 و12 مارس المقبل النسخة الثالثة من بطولة eLigue 1 Tour لكرة القدم، أول منافسة رياضية إلكترونية دولية في لعبتي FIFA 23 وFIFA ONLINE 4، مُنظمة من لدن الدوري الفرنسي لكرة القدم Ligue 1 Uber Eats بشراكة مع EA SPORTS TM.

وسيتم تنظيم المنافسة عبر منصة Battlefy وهي مفتوحة في وجه عشاق كرة القدم من جميع الفئات، حيث تهدف إلى تسليط الضوء على البطولة الفرنسية Ligue 1 Uber Eats ونواديها في صفوق الشباب الذي يفوق عمرهم 16 سنة.

وستقام التصفيات المؤهلة للنهائي بالنسبة للاعبين المغاربة على مدى يومين كاملين (11 و12 مارس)، عبر منصة Battlefy باستخدام نفس القواعد والأنماط داخل لعبة EA Sport FIFA 23، مع إلزامية اللعب بفريق منتمي للدوري الفرنسي Ligue 1 Uber Eats، وستكون المسابقة مفتوحة في وجه لاعبي منصة PS5، Xbox Serie X/S و PC .

وسيفوز بطل التصفيات المغربية بجزء من الجائزة النقدية المقدرة بـ500 أورو يتم اقتسامها بين اللاعبين الثلاثة الأوائل، بالإضافة إلى رحلة إلى فرنسا للتنافس في نهائيات eLigue 1 Tour حيث سيواجه أبطال المناطق الأخرى، ومحاولة الفوز باللقب الدولي وجزء من الجائزة النقدية التي قدرها 8000 يورو، ومن المقرر عقد نهائيات eLigue 1 Tour يوم السبت 13 ماي 2023 في استوديوهات Freaks 4U Gaming في العاصمة باريس.

وبعيدًا عن المنافسة، ستتاح الفرصة للمتسابقين النهائيين عيش تجربة استثنائية في قلب الدوري الفرنسي Ligue 1 Uber Eats، ومشاهدة المباريات بين الشخصيات الكبار، ومشاهدة الجولات من وراء الكواليس داخل الملاعب، فضلا عن زيارة عدد من المدن الفرنسية المختلفة.

وانطلقت التصفيات بداية السنة الجارية في عدد من الدول عبر العالم، والتسجيل لا يزال مستمرا في كل من أمريكا الشمالية، أمريكا اللاتينية، المغرب، والسنغال، وساحل العاج، وكينيا، الشرق الأوسط، والصين

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي