تجريد الطاقم الإعلامي للوداد البيضاوي من معدات التصوير بمطار الجزائر

16 فبراير 2023 - 12:40

قامت السلطات الجزائرية، بتجريد الطاقم الإعلامي للوداد الرياضي من معدات التصوير، فور وصول البعثة الودادية إلى مطار الجزائر، استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل، غدا الجمعة، في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن السلطات الجزائرية ستعيد معدات التصوير للفريق عند نهاية مباراته أمام شبيبة القبائل، وعودته إلى المغرب، فيما لم يعرف لحدود اللحظة سبب إقدام السلطات هناك بهذا الفعل في حق الطاقم الإعلامي للوداد.

وسيجد الطاقم الإعلامي للوداد الرياضي نفسه بدون معدات تصوير، لتوثيق الحصص التدريبية وأجواء البعثة بالجزائر، وكذا أخد صور لأطوار مباراته أمام شبيبة القبائل التي ستلعب غدا الجمعة.

وليست هذه المرة الأولى التي تتعامل السلطات الجزائرية مع الإعلام المغربي بصفة عامة بهذه الطريقة، حيث كانت قد منعت الإعلاميين الذين حلوا بالجزائر من دخول البلاد، لتغطية منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي نظمت هناك أنذاك.

واضطر الوداد الرياضي إلى السفر صوب الجزائر عبر تونس، في طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، ومن تم تغييرها بأخرى تابعة للخطوط التونسية، للوصول إلى الجزائر، جراء غلق الحدود الجوية بين البلدين “الجزائر والمغرب” منذ سنة 2021.

وستكون هذه المُباراة هي الأولى لرفاق يحيى عطية الله، هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا، بعدما تم تأجيل مباراته الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولي، جراء مشاركته في مُنافسات كأس العالم للأندية، التي أقصي فيها من الدور الثاني، أمام الهلال السعودي بالضربات الترجيحية.

ويتصدر حاليا مجموعة الوداد الرياضي، كلا من شبيبة القبائل الجزائري، وبيترو أتليتكو الأنغولي، بنقطة لكل واحد منهما، بعدما انتهت المباراة التي جمعتهما في أولى جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بالتعادل السلبي صفر لمثله.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي