الوداد يطلب من جماهيره الامتناع عن تشجيعه بالجزائر خلال مباراة شبيبة القبائل تفاديا للاستفزاز

17 فبراير 2023 - 09:45

يواجه الوداد الرياضي اليوم الجمعة نظيره شبيبة القبائل الجزائري، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب 5 جويلية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وفي هذا الصدد، قال الوداد الرياضي في بلاغ له، أنه يحرص على احترام بقاء المنافسة الرياضية في سياقها، دون إقحام أي عوامل أخرى فيها، داعيا جماهيره لعدم الانسياق وراء أي استفزازات تجر لخروج المباراة من سياق التنافس الرياضي، حسب ما تؤطره وتفرضه
القوانين المنظمة للمسابقة.

ودعت إدارة النادي، كافة الجماهير الودادية، للامتناع عن متابعة المباراة من مدرجات الملعب، وعدم الانسياق وراء أي استفزاز يضر بسمعة الكرة الإفريقية والمغرب أولا، وبطل إفريقيا والمغرب في المسابقة.

وفي السياق ذاته، أعلن فصيل وينرز المساند للوداد، أنه تعذر عليه التنقل للجزائر لممارسة دوره المعتاد في مساندة ودعم الفريق، نظرا للعلاقة المتوثرة وللأجواء السياسية المكهربة بين البلدين، والتي قد تعكر صفو تنقلهم وقد تتسبب لأعضائهم بعض المشاكل هم في غنى عنها، حسب ما جاء في البلاغ.

وأضاف وينرز في البلاغ ذاته، أنه هناك جهات قد تحاول استغلال هذا التنقل بشكل سلبي، لهذا ارتأوا عدم التنقل وتفادي أية مشاكل أخرى في العلاقة بين البلدين، موضحين أنهم سينتقلون بقلوبهم ووجدانهم بغية تقديم الدعم المطلوب، منتظرين من الفريق ردة فعل قوية بعد الإقصاء من الموندياليتو، ولعب مباراة رجولية والقتال من أجل هدف واحد هو الظفر بالنقاط الثلاث.

وكانت السلطات الجزائرية، قد قامت بتجريد الطاقم الإعلامي للوداد الرياضي من معدات التصوير، فور وصول البعثة الودادية إلى مطار الجزائر، استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل، اليوم الجمعة، في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن السلطات الجزائرية ستعيد معدات التصوير للفريق عند نهاية مباراته أمام شبيبة القبائل، وعودته إلى المغرب، فيما لم يعرف لحدود اللحظة سبب إقدام السلطات هناك بهذا الفعل في حق الطاقم الإعلامي للوداد.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي