البطولة: أولمبيك خريبكة يحقق أول انتصار له هذا الموسم بفوزه على حسنية أكادير

18 فبراير 2023 - 20:13

حقق أولمبيك خريبكة أول انتصار له هذا الموسم، عقب فوزه على حسنية أكادير بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط، في افتتاح لقاءات الجولة 17 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريق الفوسفاطي المباراة في جولتها الأولى عازما على افتتاح التهديف مبكرا، ومن ثم الحفاظ عليه، لكسب أول ثلاث نقاط له هذا الموسم في البطولة الاحترافية، بعدما فشل في تحقيق ذلك في 16 جولة السابقة، فيما بدأها حسنية أكادير، وكله آمال في تحقيق نتيجة إيجابية، للابتعاد أكثر من أسفل الترتيب.

واستمرت الهجمات من الجانبين، على أمل الوصول إلى الشباك التي استعصت عليهما، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، حيث تواصلت الأمور على ماهي عليه، إلى حين وصول الدقيقة 40، التي عرفت تسجيل أولمبيك خريبكة للهدف الأول عن طريق اللاعب إلياس الخبشي، منهيا الجولة الأولى بتقدم فريقه بهدف نظيف على الغزالة السوسية.

وبدأ أولمبيك خريبكة الجولة الثانية كما أنهى الأولى، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني منذ البداية، عند الدقيقة 54 بفضل اللاعب أيوب الكعداوي، ليجد حسنية أكادير نفسه متأخرا بهدفين، ومجبرا على البحث عن تقليص الفارق، بعدما كان يمني النفس بالتعديل، للخروج بأقل الأضرار، خصوصا وأن الفريق مهدد بمغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني.

ولم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، بالرغم من المحاولات التي أتيحت للفريقين، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أولمبيك خريبكة بهدفين نظيفين على الغزالة السوسية، محققا أول ثلاث نقاط له هذا الموسم في البطولة الاحترافية، بعد تحقيقه ثمانية تعادلات، مقابل تعرضه لثماني هزائم، في 16 جولة السابقة.

ورفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى 11 نقطة في المركز ما قبل الأخير، مبتعدا بتسع نقاط عن صاحب الرتبة الأخيرة اتحاد طنجة المنقوص من مباراة، سيجريها يوم الثلاثاء المقبل، أمام غريمه التقليدي المغرب التطواني، في ديربي الشمال، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة 14 في الصف 13.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي