دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يواجه بيترو أتليتكو الأنغولي في البيضاء ومدربه عينه على الانتصار

24 فبراير 2023 - 11:00

يواجه الوداد الرياضي نظيره بيترو أتليتكو الأنغولي، اليوم الجمعة، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة ليلا، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الوداد الرياضي إلى لملمة جراحه، عندما يستضيف بيترو أتليتكو، بعد الهزيمة التي تعرض إليها أمام شبيبة القبائل الجزائري، في مباراته السابقة، علما أن أية نتيجة غير الانتصار ستعجل برحيل المدرب التونسي المهدي النفطي.

وسيكون رفاق يحيى عطية الله، مطالبين بتحقيق النقاط الثلاث، إن هم أرادوا البقاء ضمن دائرة المنافسة على التأهل إلى الدور الموالي، علما أن الفريق الوداد تنقصه مباراة أمام فيتا كلوب الكونغولي، سيلعبها يوم الثالث من مارس المقبل.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال النفطي، إن فريقه مطالبا بتجاوز الإصابات، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهيره، مؤكدا أن مواجهة بيتر أتلتيكو لن تكون سهلة، لأن قوة المنافس في الفرديات، وقد جاء للمغرب وهو يتوفر على 4 نقاط.

وأضاف النفطي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أن فريقه سعيد بعودته للعب أمام جماهيره، وذلك بعد مرور وقت طويل على آخر مباراة لعبناها داخل الميدان.

وختم النفطي، تصريحاته بالإشارة، إلى أنه بغض النظر عن الخصم، فإنه مطالب بالتفكير في مصلحة الفريق، وماذا يمكن أن يقدم اللاعبون لكي يكون الوداد دائما في المستوى، موضحا أنهم عليهم أن يتحكمون في زمام الأمور أمام بيترو حتى تسير الأمور في صالحهم.

وفي الجهة المقابلة، يسعى بيترو أتليتكو الأنغولي إلى استغلال تعثرات الوداد الأخيرة، للانتصار عليه، وتصدر المجموعة بسبع نقاط، والاقتراب أكثر من بلوغ الدور الموالي،.علما أن الجولة الرابعة من دور المجموعات، سيستضيف من خلالها بيترو أبناء المهدي النفطي.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي الرتبة الأخيرة في مجموعته الأولى بدون نقاط، مع مباراة ناقصة، فيما يتصدر بيترو أتليتكو الأنغولي الترتيب بأربع نقاط، متبوعات بشبيبة القبائل الجزائري بالرصيد ذاته، فيما يتواجد فيتا كلوب الكونغولي في الرتبة الثالثة برصيد خال من النقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي