تامر حسني يقاضي منتج "جار و مجرور"

06 يوليو 2014 - 11:54

حيث أكد من خلال صفحته الرسمية على «الفيسبوك» أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، وأنه لم يقم بالاتفاق مع أي قناة على الظهور في أي برنامج.

وبعد نفي تامر الخبر تم تداول وثيقة عليها  توقيع تامر بالوافقة على ظهوره في البرنامج، قبل ان يتراجع عن كلامه  خوفًا على شعبيته. 

وجاء في نص المستند الرسمي «أصرح أنا الموقع أسفله السيد تامر حسني بأنني أخول لشركة MProd حق بث تصوير أجواء المفاجأة التي قامت بها جمعية محبي تامر في المغرب في السبت 12 أبريل 2014، ضمن حلقة من حلقات برنامج (جار ومجرور 2014) لفائدة القناة الثانية «2M» تحت اسم (تامر حسني ومحبيه) كما أصرِّح بأنني لم أتقاض أجرًا مقابل الظهور. 

وتسبب هذا المستند حسب وسائل اعلامية مصرية  في خروج تامر حسني مرة أخرى للإعلان عن رفضه لتزوير إمضائه من خلال صفحته على الفيسبوك قائلا: «أعلنت منذ أيام أن من الأصل لم يعرض عليّ برنامج الكاميرا الخفية الذي يعرض على قناه المغربية (2M)، وحرصت على التوضيح بكامل الاحترام وإنما المفاجأة الصادمة هي أن تظهر تصريحات صحفية من الجهة المنتجة ومعها تصريح كتابي يحمل إمضاءً مزورًا لي وهذه ليست إمضتي، وحينما كنت في المغرب وشاهدت استقبال الجمهور لي صورتني إحدى الكاميرات وأنا في غاية السعادة دون أن يخبرني أحد بأن هذا التصوير يخص أي برنامج وبعد ذلك فوجئت بإعلان البرنامج وأنني أحد ضيوفه وفي الأساس لا أعلم أين المقلب فهذا الاستقبال يحدث بشكل مستمر من رابطة محبي تامر بالمغرب ولهم كل الحب والاحترام».

وأضاف تامر: «وكان يجب على برنامج بمحطة كبيرة أن يسلك السلوك الاحترافي ويأخذ إمضاءً حقيقيًّا ولا يلجأ للتزوير حفاظًا على سمعة جميع الأطراف وعدم المتاجرة بالفنانين لجلب المشاهدة، وأنا سأسلك كل الطرق القانونية لمحاربة ما حدث من متاجرة وتزوير في حقي».

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي