الجزائريون: هدفنا كأس إفريقيا في المغرب

06/07/2014 - 22:03
الجزائريون: هدفنا كأس إفريقيا في المغرب


وقال اللاعب هلال سوداني : "لقد شرفنا شعبنا، لكن لا يجب الوقوف عند هذا الحد بل أمامنا تحد آخر ينبغي رفعه و هو كأس إفريقيا 2015 في المغرب".

 قرر مسؤولو الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، برئاسة محمد روراوة، طي صفحة الأفراح بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الجزائري، بالصعود إلى دور الـ16 في البرازيل، والتركيز في الاستحقاقات القادمة، لمواصلة الحفاظ على تألق "الخضر" في مختلف المناسبات، وعلى رأسها المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا 2015.

شارك المقال