البطولة: شباب المحمدية ينتصر على الدفاع الجديدي بهدفين لهدف

25 فبراير 2023 - 22:25

انتصر شباب المحمدية بهدفين لهدف على الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة تحقيق الانتصار، للارتقاء في سبورة الترتيب، لتجنب أية مفاجآت في قادم الجولات من قبل الفرق التي تحتل الرتب الأخيرة، في حالة تحقيق الانتصارات، مقابل خسارة الدفاع الجديدي وشباب المحمدية، ما سيضعهما ضمن خانة الفرق المهددة بمغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني.

واستمرت الأمور على ماهي عليه مع مرور الدقائق، هجمة هنا وهناك، إلى أن تمكن شباب المحمدية من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 34 بفضل اللاعب كمال القرع، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم ممثل مدينة الزهور بهدف نظيف على فارس دكالة.

وواصل شباب المحمدية اندفاعه في الجولة الثانية، ما جعله يصل إلى شباك محمد الشنوف للمرة الثانية في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب كمال القرع، مسجلا بذلك هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، ليجد الدفاع الحسني الجديدي نفسه مجبرا على تقليص الفارق أولا، بعدما كان يبحث عن التعادل مع بداية الشوط الأول.

وبعد العديد من المحاولات، تمكن الدفاع الحسني الجديدي من تقليص الفارق في الدقيقة 86 عن طريق اللاعب حمزة درعي، فيما لم يفلح شباب المحمدية في الوصول إلى شباك محمد الشنوف للمرة الثالثة، لتنتهي المباراة بانتصار ممثل مدينة الزهور بهدفين لهدف على فارس دكالة.

ورفع شباب المحمدية رصيده إلى 23 نقطة في الرتبة العاشرة، متساويا في عدد النقاط مع المغرب الفاسي المتواجد في الرتبة التاسعة، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 21 في الرتبة 11.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي