أولمبيك آسفي يتعادل بملعبه وأمام جماهيره بهدف لمثله مع نهضة بركان

26 فبراير 2023 - 22:29

تعادل أولمبيك آسفي بهدف لمثله مع نهضة بركان، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى مندفعان، سعيا منهما للوصول إلى الشباك مبكرا، خصوصا من قبل نهضة بركان الذي يريد العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، بعد انهزامه في الجولة الماضية أمام الجيش الملكي بأربعة أهداف لهدف.

وبعد العديد من المحاولات، تمكن أولمبيك آسفي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب شيكنا ساماكي، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، بعدما فشل نهضة بركان في إدراك التعادل، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم القرش المسفيوي بهدف نظيف على الفريق البرتقالي.

وحاول نهضة بركان تعديل النتيجة من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون تمكنه من ذلك، في ظل غياب المهاجم القادر على تحويل الكرات إلى أهداف، فيما واصل أولمبيك آسفي مناوراته أملا في إضافة الهدف الثاني الذي ظل مستعصيا عليه، لتتواصل المباراة على ماهي عليه، إلى حين وصول الدقيقة 76 التي عرفت طرد اللاعب تشادراك، ليكمل بذلك الفريق البرتقالي ما تبقى من اللقاء بعشرة لاعبين.

وفي الوقت الذي كان أولمبيك آسفي يبحث عن الهدف الثاني، باغثه نهضة بركان بالتعادل في الدقيقة 81 برأسية إيسوفو دايو، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار في الدقائق الأخيرة، حيث استمرت الندية بينهما دون تمكنهما من زيارة الشباك للمرة الثانية، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس، فيما وصل رصيد نهضة بركان إلى 27 نقطة في الرتبة السادسة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي