منتخبو العدالة والتنمية يهاجمون تدبير المجالس الجماعية الجديدة

28 فبراير 2023 - 12:00

وجهت جمعية منتخبي العدالة والتنمية التي عقدت مؤتمرها الوطني الثالث، نهاية الأسبوع، انتقادا لتدبير الجماعات الترابية بالمملكة، التي خسرها الحزب لصالح الأحزاب المشكلة للحكومة أساسا.
وأكدت الجمعية في بلاغ ختامي لأشغال المؤتمر أن عمق العمل الجماعي يقوم على خدمة المواطن بشفافية ونظافة اليد، والقرب من المواطنين والتواصل معهم، والاستماع إليهم والسهر على معالجة الإشكاليات التي تؤرقهم »، مضيفة بأن « ذلك ما بدأ يفتقده المواطنون في الولاية الحالية »، يقول البلاغ.

وأشادت الجمعية في بلاغها بحصيلة أداء منتخبي الحزب خلال فترات تدبيرهم للجماعات الترابية، وبالمنجزات المحققة بمختلف ربوع الجماعات الترابية بالمملكة. مؤكدة عزم أعضائها، من أي موقع كانوا، على مواصلة درب النضال والقيام بالواجب خدمة للمواطنين والتنبيه لكل الاختلالات وفضح كل مظاهر الفساد والتبذير.

من جهة أخرى كشفت الجمعية عن تشكيلة مكتبها الجديد، فبعد انتخاب محمد العربي بلقايد، العمدة السابق لمدينة مراكش رئيسا جديدا للجمعية خلفا لموح الرجدالي، تم التصويت على المكتب الوطني للجمعية المكون من: أحمد أدراق، جمال المسعودي، وصالح المالوكي، ولحسن العمراني، وأحمد هرجاني، وبديعة بناني، وخالد تيكوكين، وعبد الله هناوي، ونجيب البقالي، وماجدة بنعربية، وعبد العزيز كاوجي، ومحمد لبريدية غازي.

كلمات دلالية

العادالة والتنمية
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي