"البيجيدي": مصالح الدار البيضاء تسير في الفنادق الفاخرة في منطقة أنفا ليلا!

28 فبراير 2023 - 07:00

أفاد محسن مفيدي الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية في جهة الدار البيضاء-سطات، بأن أسباب عقد الندوة الصحفية للكتابة الجهوية، الإثنين، لا تتعلق بخلافات شخصية لرئيس فريق حزب « المصباح » بمجلس جماعة الدار البيضاء، مع أحد أعضاء المكتب المسير للجماعة.

وأوضح، أن قرار عقد ندوة صحفية هو قرار للكتابة الجهوية للحزب، التي ارتأت عقد ندوة بعد مرور سنة من تسيير رئيسة جماعة الدار البيضاء نبيلة الرميلي، داعيا إياها إلى « تسيير المدينة بكرامة ».

وأشار إلى ما أسماها تصريحات خطيرة أدلى بها محمد حدادي رئيس مقاطعة سيدي عثمان، المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار حول استغلال المناصب من أجل المصالح الشخصية لدى بعض المنتخبين، في يونيو الفائت.

وقال إن تصريحات حدادي « خطيرة، وتستوجب المساءلة وفتح تحقيق « ، واستطرد، « أن ذلك لم يحدث على الرغم من مرور ستة أشهر من تصريحاته ».

وأضاف، « أنه لا يمكن أن نحشر في خانة المتواطئين بالصمت عما يجري في مدينة الدار البيضاء »، واصفا، حزب التجمع الوطني للأحرار بـ »المتغول »، وقال، إن « تصريحات حدادي في شريط فيديو المتداول للعموم، تؤكد ذلك، فهو يقول إن الحزب الذي ينتمي إليه يرى الدار البيضاء بقرة حلوب ».

وأورد، « حدادي قال إن مصالح الدار البيضاء تسير في فيلا الوزيس »، مضيفا، « وأنا أضيف أن مصالح الدار البيضاء تسير كذلك في الفنادق الفاخرة في منطقة أنفا ليلا، حيث يدبر هناك كل شيء « .

ودعا عمدة الدار البيضاء إلى تدبير المدينة « بكرامة »، وقال في هذا السياق، « أعتقد أن تسيير المدينة كبير عليها ».

وانتقد الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية في جهة الدار البيضاء-سطات بشدة عمدة الدار البيضاء، وأضاف، « نرى جمودا في المشاريع، هناك أيدي تلعب بالدار البيضاء، إلى جانب تصفية حسابات حزبية ونقابية »، متسائلا، « من يلعب بأموال البيضاويين ».

وأورد، « أصبحت نقط جدول أعمال الدورة شبيهة بنقط شركة مجلس إدارة عقارية، عبارة عن تفويتات وإعفاءات »، متسائلا، « من يسير الدار البيضاء؟ ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي