الفيفا توفد مبعوثين لها الى الرباط

12 يوليو 2014 - 14:03

واستنادا الى المصادر ذاتها، فان بعثة الاتحاد الدولي لكرة القدم، ستكتفي فقط بزيارة مدينة الرباط، حيث ستقف عن قرب عن تطور الأشغال التي يعرفها المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.

وكان محمد راوراوة، مبعوث الإتحاد الدولي لكرة القدم، إلى المغرب من أجل الوقوف على البنيات التحتية التي تتوفر عليها مدينة الرباط، قبل أن تؤشر عليها الفيفا لاستضافة رسميا منافسات كأس العالم للأندية إلى جانب مراكش، قد أكد في وقت سابق   أن الدولة المغربية التزمت بأن تنتهي أشغال ترميم المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله شهر غشت المقبل.

وقال راوراوة في تصريح حصري ل" اليوم 24" :" لقد التزم المغرب معنا أن تنتهي أشغال ترميم المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله شهر غشت المقبل" .

وكانت إدارة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله قد أغلقت أبوابه شهر يناير الماضي  من أجل إصلاحه وترميمه، إذ يرتكز مشروع الإصلاح على إحاطة الملعب بسياج لمراقبة عملية ولوج الجماهير إلى المدرجات طبقا للمواصفات الدولية المعمول عالميا، ووضع كاميرات للمراقبة، فضلا عن تكسية الملعب بعشب طبيعي بمواصفات عالية الجودة، كما سيتم إحداث أربعة ملاعب للتداريب مجاورة للملعب الرئيسي، وفقا لدفتر التحملات التي فرضه الاتحاد الدولي “الفيفا.

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي