أنجب نجيبات فرنسا تتلقى دعوة من الملك لحضور احتفالات عيد العرش

14 يوليو 2014 - 14:25

فبعد أن حلت مريم خلال الأيام الماضية ضيفة على عدد من البرامج التلفزية الفرنسية الشهيرة من بينها "le grand journal " وبرنامج "on n’est pas couché"، أصبحت هذه التلميذة تتلقى الدعوات من رؤساء الدول لحضور عدد من المناسبات الرسمية.

حيث تلقت مريم دعوة من الملك محمد السادس من أجل حضور احتفالات عيد العرش، وذلك نظرا للصورة المشرفة التي قدمتها التلميذة المغربية عن الفرنسيين ذوي الأصول المغربية في فرنسا، وعلقت مريم على هذه الدعوة بقولها "أنا سعيدة بهذه الدعوة من أجل حضور احتفالات عيد العرش سأحضر هذا الحفل قبل أن أعود للتحضير للدخول الجامعي للسنة القادمة".

والد مريم هو الآخر فخور بابنته النجيبة حيث علق على الاهتمام التي تحظى به مريم بقوله "أنا فخور بها، لا أدري كيف تقوم بهذه الأمور من التفوق والتميز ولكنها تدهشني"، يقول والد مريم الذي كشف على أن ابنته تلقت دعوة من الإليزي لحضور احتفالات "14 يوليوز" إلى جانب الرئيس الفرنسي فرانسوا هولند، كما أن مريم سيتم استقبالها من طرف البرلمان الفرنسي من أجل تكريمها.

من جهتها مريم لم تخفي مريم فرحها بالمشاركة في احتفالات "14 يوليوز" في فرنسا، مؤكدة بأنها "تعودت على مشاهدة احتفالات 14 يوليوز في التلفاز لكن أن أحضره إلى جانب الرئيس الفرنسي فهذا أمر مفرح بالنسبة إلي".

وبين حضور الاحتفالات الرسمية وإجراء حوارات مع أرقى الصحف العالمية (باري ماتش، إلباييس…)، فإن الأكيد أن مريم تخوض تجربة فريدة في حياتها لكنها هذا لم ينعها من التأكيد بأن هذه الأحداث لن "تنسيها هدفها الرئيسي الذي هو التفوق في دراستها الجامعية".

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي