فروع الرجاء تجتمع لدراسة استقالة بودريقة من المكتب المديري

14 يوليو 2014 - 23:05
وقال السنيني في حديثه مع " اليوم 24" ، إن الظرفية الحالية لا تسمح في الحديث عن المشاكل التي تعرفها فروع فريق الرجاء البيضاوي بقدر ما يجب التريث لإيجاد ارضية مشتركة لإعادة هيبة المكتب المديري بعد المشاكل التي كان يعانيها .
وأوضح المتحدث ذاته، أنه سيطلب من باقي فروع الرجاء البيضاوي عقد اجتماع تشاوري لما فيه مصلحة المكتب المديري للنادي الأخضر موضحا ان فرع كرة القدم يبقى من ركائز المكتب المديري.
يشار الى ان حسن السنيني، رئيس فرع رياضة ألعاب القوى بالنادي الأخضر، كان قد رفع دعوة قضائية ببطلان نتائج الجمع العام للمكتب المديري، الذي عقد في شهر مارس من عام 2013، الذي أفضى إلى انتخاب محمد بودريقة، رئيس فرع كرة القدم، رئيسا جديدا خلفا لمحمد أوزال.
يذكر أن في خطوة مفاجئة اعلن محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء البيضاوي استقالته من منصبه كرئيس للمكتب المديري للرجاء
وحسب البيان الذي بثه النادي على موقعه الرسمي فإن استقالة بودريقة تأتي بسبب انشغالات شخصية٫ ومن أجل التفرغ لفرع كرة القدم الذي أصبح مؤسسة رياضية مهمة تقتضي التتبع و السهر على تنفيذ محاور البرنامج الذي تم تحيينه و تقديمه أمام برلمان الفريق في الجمع العام الأخير و في مقدمته بناء أكاديمية كرة القدم التي ستقام في البقعة التي تسلمها فرع كرة القدم من طرف  الملك محمد السادس "
من أجل كل هذا اعلن السيد محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء فرع كرة القدم عن استقالته من رئاسة المكتب المديري للرجاء و ذالك لفسح المجال أمام مسؤولين آخرين من الفروع الأخرى.
 

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي