البطولة: الوداد البيضاوي يقسو على اتحاد طنجة بينما يتقلص الفارق بينه وبين المتصدر

14 مارس 2023 - 20:20

قلص الوداد الرياضي الفارق مع المتصدر الجيش الملكي إلى نقطتين، جراء انتصاره على اتحاد طنجة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأت المتعة من مدرجات مركب محمد الخامس، بعدما قامت الجماهير الودادية برفع دوبل « تيفو »، دعما منها لفريقها بغية تحقيق الانتصار، لمواصلة مطاردة المتصدر الجيش الملكي، قبل اللقاء الذي سيجمعهما خلال الجولات المقبلة من البطولة الاحترافية.

وعودة لأطوار المباراة، بدأ الوداد الرياضي الجولة الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب بولي جونيور سامبو، ليجد بذلك اتحاد طنجة نفسه متأخرا في النتيجة، بعدما كان يمني النفس بالتقدم أولا، ومن ثم الحفاظ على النتيجة، للانعتاق من الرتبة الأخيرة التي ستؤدي به إلى القسم الاحترافي الثاني.

وأتيحت لاتحاد طنجة فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 21 من ضربة جزاء، إلا أن محسن متولي فشل في ترجمتها إلى هدف، بعد التصدي الجيد لرضا التكناوتي، لتتواصل المباراة بين الفريقين، إلى أن تمكن الوداد الرياضي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب سامبو في الدقيقة 26، مسجلا بذلك هدفه الشخصي الثاني في اللقاء.

وفي الوقت الذي كان اتحاد طنجة يبحث عن تقليص الفارق، تمكن الوداد من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد أوناجم في الدقيقة 33، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم أبناء خوان كارلوس غاريدو بثلاثية نظيفة على فارس البوغاز.

ولم يعرف الشوط الثاني من المباراة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، بالرغم من المحاولات التي أتيحت للفريقين على مدار 45 دقيقة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار الوداد الرياضي بثلاثية نظيفة على اتحاد طنجة، لتتواصل بذلك معاناة فارس البوغاز في أسفل الترتيب، مقتربا من أي وقت مضى من مغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 42 نقطة في وصافة البطولة الاحترافية، متأخرا بنقطتين عن المتصدر الجيش الملكي، ومبتعدا بأربع نقاط عن أقرب ملاحقيه الفتح الرياضي، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الثامنة في المركز الأخير.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي