أربع مباريات ودية للجيش الملكي بالبرتغال

17 يوليو 2014 - 11:39

، الأولى سيجيرها ضد الفريق الثاني لسيلطا فيغو الإسباني، على أن يواجه بعد ذلك فريق أرغو البرتغالي، بعد ذلك سيلعب ضد سبورتينغ براغا البرتغالي، على أن يختتم مقابلاته حبية بشبه الجزيرة الأيبيرية بملقاة جيل فيسنتي.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن بعثة فريق الجيش الملكي المتكونة من 33 فردا ستتوجه إلى الديار البرتغالية في الثلاثين من شهر يوليوز الجاري على أن تعود إلى المغرب في 11 من شهر غشت المقبل.

يشار إلى أن فريق الجيش كان قد خاض، إلى حدود أمس (الأربعاء)  أربع مباريات ودية تحسبا للموسم الكروي المقبل، انتصر في مباراتين أمام نهضة بركان الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والثانية بهدفين لهدف واحد، وتعادل في واحدة ضد المغرب التطواني بهدفين لهدفين، علما أنه خسر أمامه بهدفين لهدف واحد.

ويأمل فريق الجيش الملكي من خلال هذه المباريات الودية إلى تحقيق الانسجام بين لاعبيه والظهور بوجه مشرف خلال الموسم الكروي المقبل.

  وكان فريق الجيش الملكي قد أنهى الموسم الكروي الماضي في مرتبة لا تشرف لا تاريخه ولا إمكانيات المالية والبشرية التي يتوفر عليها، حيث احتل الرتبة السابعة في الترتيب النهائي برصيد 39 نقطة، جمعها من تسعة انتصارات و12 تعادلا، علما أنه تعرض للهزيمة في تسع مناسبات.

 
شارك المقال

شارك برأيك
التالي