المنتخب البرازيلي يحرم من نجمين في مباراته أمام المنتخب المغربي بسبب الإصابة

19 مارس 2023 - 11:22

سيحرم المنتخب البرازيلي من نجميه ماركينيوس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وريتشارليسون، المحترف بفريق توتنهام الإنجليزي، في مباراته أمام المنتخب الوطني المغربي، المقررة يوم السبت المقبل 25 مارس الجاري، بسبب الإصابة.

وأوضح الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، في بيان له، أن ماركينيوس ما يزال يتعافى من إصابة عضلية ستحرمه من المشاركة في ودية المغرب، بينما يغيب ريتشارليسون بعدما تعرض لإصابة أمام ساوثهامبتون أمس السبت.

وتابع المصدر ذاته، في البيان عينه، أن مينزيس ما زال يبحث ما إذا كان سيستدعي لاعبين آخرين محل ماركينيوس وريتشارليسون، حيث يغيب عن القائمة أيضا نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان للإصابة.

وسيكون ملعب طنجة الكبير، مسرحا لمباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرازيلي، السبت المقبل 25 مارس الجاري، بداية من الساعة العاشرة ليلا، علما أن هذا الظهور هو الأول للمنتخبين معا بعد نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد أنهى المنافسات في العرس المونديالي في المركز الرابع، بعدما خسر مباراة الترتيب أمام كرواتيا، علما أن الأسود وشحوا أنفسهم كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، فيما كان المنتخب البرازيلي قد أقصي من دور ربع النهائي أمام رفاق لوكا مودريتش.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي