ليفربول يستعد لثلاث صفقات من العيار الثقيل

16 يوليو 2014 - 10:33

أكدت تقارير صحفية انجليزية اليوم سعي ليفربول الإنجليزي لإجراء تعاقدات قوية خلال الفترة المقبلة لتعويض رحيل نجم هجومه الأوروجواياني "لويس سواريز" إلى برشلونة الإسباني.

 

صحيفة ميرور الإنجليزية الشهيرة أكدت اهتمام ليفربول بالتعاقد مع الثلاثي: ماريو بالوتيلي مهاجم ميلان، ماركو ريوس مهاجم بوروسيا دورتموند بالإضافة إلى أرتورو فيدال لاعب وسط يوفينتوس.

 

كما كشفت الصحيفة عن نية ليفربول إنفاق ما يقرب من 100 مليون جنيه استرليني على التعاقدات الجديدة لأول مرة في تاريخ النادي، أنفق منهم حتى الآن 60 مليون على جلب أربعة لاعبين.

 

الصحيفة أكدت أنه بالإضافة إلى الثلاثي السابق ذكر أسماءهم والمطلوبين لتدعيم هجوم الريدز، فإن المدافع الكرواتي الدولي لساوثهامبتون "لوفيرن" يعتبر هدف أساسي أيضاً بالنسبة لإدارة ليفربول لتدعيم الدفاع الأحمر و سيسعى ليفربول لجلب اللاعبين إلى صفوفه مستغلاً الأموال القادمة من صفقة سانشيز و الأموال التي سترد خزائن النادي من بيع بعض اللاعبين من الفريق لجلب هؤلاء النجوم .

 

وفي النهاية ختمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن ليفربول عازم على الظهور بمستوى جيد في دوري أبطال أوروبا وهي البطولة التي حصل الفريق على لقبها 5 مرات من قبل وعاد للمشاركة فيها بعد غياب عدة سنوات.

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي