دوري أبطال إفريقيا: مباريات قوية تنتظر الرجاء والوداد في ربع النهائي

02 أبريل 2023 - 15:00

انتهت مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، مساء أمس السبت، بإجراء المباريات المتبقية من الجولة السادسة « الأخيرة »، والتي أسفرت عن التحاق الأهلي المصري بركب المتأهلين إلى دور الثمانية، بعد انتصاره على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة.

وتمكنت فرق الوداد الرياضي – شبيبة القبائل الجزائري – ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي – الأهلي المصري – الرجاء الرياضي – سيمبا التنزاني – الترجي التونسي – شباب بلوزداد الجزائري، من ضمان تواجدها في ربع النهائي، بعد احتلالها الصدارة والوصافة في مجموعاتها.

وتنتظر الوداد الرياضي حامل اللقب مباراة قوية في ربع النهائي، بالرغم من إنهائه دور المجموعات في الصدارة، حيث من المتوقع أن يواجه الأهلي المصري، الذي انتصر عليه في نهائي النسخة الماضية بهدفين نظيفين، أو شباب بلوزداد الجزائري، أو سيمبا التنزاني، الذي يعتبر الحلقة الأضعف.

وعلى غرار غريمه الوداد الرياضي، سيكون الرجاء الرياضي هو الآخر في مواجهة قوية خلال دور الثمانية، رغم تصدره المجموعة الثالثة، حيث من المنتظر أن يواجه هو الآخر الأهلي المصري، أو شباب بلوزداد الجزائري، أو شبيبة القبائل الجزائري.

وكما هو معلوم، دور ربع النهائي يعرف مواجهة فرق الصدارة، « الوداد الرياضي – ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي – الرجاء الرياضي – الترجي التونسي »، للفرق التي احتلت الوصافة في مجموعاتها، « شبيبة القبائل الجزائري – الأهلي المصري – سيمبا التنزاني – شباب بلوزداد الجزائري ».

وستجرى قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، الأربعاء المقبل الخامس من أبريل الجاري، بداية من الساعة السادسة والنصف مساء، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمدينة ستة أكتوبر.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي