الجيش الملكي يواجه حسنية أكادير قي قمة المتناقضات والمغرب التطواني يستقبل شباب المحمدية

09 أبريل 2023 - 12:55

يواجه الجيش الملكي نظيره حسنية أكادير، في قمة المتناقضات، اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، بداية من الساعة العاشرة ليلا، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويسعى الفريق العسكري إلى تحقيق الانتصار على حسنية أكادير، لمواصلة تألقه وتوسيع الفارق مجددا مع الوداد الرياضي الوصيف إلى أربع نقاط، بغية الاقتراب أكثر من التتويج باللقب، الغائب عن خزائنه منذ موسم 2008-2007، عندما توج باللقب بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد الزموري للخميسات.

وفي الجهة المقابلة، يبحث حسنية أكادير هو الآخر عن تحقيق الانتصار على الجيش الملكي، بغية الهروب أكثر من المراكز المؤدية للقسم الاحترافي الثاني، خصوصا مع تألق اتحاد طنجة في الآونة الأخيرة، إذ أن أي تعثر سيجعل الغزالة السوسية تدخل في الحسابات الضيقة مع توالي الجولات.

ويتصدر حاليا الجيش الملكي البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه الوداد الرياضي الوصيف، وست نقاط عن الفتح الرياضي المتواجد في الرتبة الثالثة، و11 نقطة عن أولمبيك آسفي الرابع، فيما يتواجد حسنية أكادير في الصف 14 برصيد 20 نقطة، مبتعدا عن صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة أولمبيك خريبكة بثلاث نقاط فقط، وست نقاط عن متذيل الترتيب اتحاد طنجة.

وفي السياق ذاته، يستقبل المغرب التطواني نظيره شباب المحمدية، اليوم الأحد، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويطمح المغرب التطواني إلى تحقيق الانتصار الغائب عنه منذ الجولة 18، عندما فاز على الرجاء الرياضي بهدف نظيف، علما أن النقاط الثلاث ستجعله يبتعد أكثر عن الثلاثي الأخير، وهو الأمر ذاته الذي يبحث عنه شباب المحمدية، ما دام الفارق بينهما هو نقطة واحدة فقط.

ويحتل المغرب التطواني الرتبة 11 برصيد 23 نقطة، مبتعدا بنقطة واحدة عن الدفاع الحسني الجديدي المتواجد في الصف 12، وثلاث نقاط عن مولودية وجدة 13، وحسنية أكادير 14، وست نقاط عن أولمبيك خريبكة المتواجد في الصف ما قبل الأخير، وتسع نقاط عن اتحاد طنجة الأخير، فيما يتواجد شباب المحمدية في الرتبة 12 بما مجموعه 24 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي