مفاوضات مع محمد فاخر لتدريب أولمبيك خريبكة سعيا لإنقاذه من الهبوط إلى الدرجة الثانية

11 أبريل 2023 - 12:10

يقترب الإطار الفني محمد فاخر، من تدريب أولمبيك خريبكة فيما تبقى من الموسم الرياضي الحالي، لإنقاذه من الهبوط إلى قسم الدرجة الثانية، بعدما فشل كلا من سعد الدريدب، وريكاردو فورموزينيو، في قيادة الفريق إلى بر الأمان.

وحسب المعطيات المتوفرة لموقع « اليوم24″، فقد توصل رئيس أولمبيك خريبكة يوسف ججيلي، إلى اتفاق نهائي مع محمد فاخر لقيادة الفريق في المباريات المقبلة، على أمل ضمان البقاء ضمن فرق القسم الاحترافي الأول، علما أن الإعلان الرسمي قد يكون مساء اليوم الثلاثاء.

ويعاني أولمبيك خريبكة من أزمة نتائج خلال منافسات البطولة الاحترافية، ما جعله يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة يرصيد 17 نقطة، حققها من 11 تعادلا وانتصارين، مقابل تعرضه لتسع هزائم، علما أنه يبتعد عن اتحاد طنجة الأخير بثلاث نقاط فقط، ومتأخرا بنفس عدد النقاط عن مولودية وجدة المتواجد في الصف 14.

وجاء الاستنجاد بمحمد فاخر، كونه أكثر المدربين تتويجا بالمغرب، وكذا لمعرفته الجيدة بمنافسات البطولة الاحترافية، كونه درب العديد من الفرق الوطنية، علما أن العقد بين الطرفين سينتهي مع متم المنافسات، مع إمكانية التجديد، في حالة ما ضمن أولمبيك خريبكة البقاء ضمن قسم الصفوة.

وكان مدرب أولمبيك خريبكة، ريكاردو فورموزينهـو، قد فسخ عقده مع الفريق من طرف واحد، تاركا بذلك “لوصيكا” يتخبط في أسفل الترتيب، خلال منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول، في الوقت الذي كانت إدارة الفريق قد منحته 48 ساعة للعودة قبل اتخاذ الإجراءات اللازمة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي