أولمبيك آسفي يندد بمنع مشجعيه من مرافقته إلى الجديدة

13 أبريل 2023 - 12:10

ندد أولمبيك آسفي، بمنع السلطات مشجعيه من مرافقته إلى مدينة  الجديدة لمساندته، في المباراة التي سيخوضها أمام الدفاع الحسني الجديدي، غدا الجمعة، بداية من الساعة العاشرة ليلا، في افتتاح مباريات الجولة 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

واعتبر الفريق المسفيوي، أن هذا القرار غريب ولا يترجم عمق العلاقات التاريخية الأخوية والعائلية بين الناديين الجارين، موضحا أنه سيظل مبهما غامضا وغير مبرر، حيث أن لقاء الذهاب الذي أجري بأسفي عرف حضور الجمهور الجديدي واستقبل بترحاب وحفاوة من طرف ساكنة حاضرة المحيط.

وأشار أولمبيك آسفي في البلاغ ذاته، أن غياب جماهيره لن يزيده إلا إصرارا للبصم على مشوار كبير، وإهدائه فرحة كبيرة يستحقها، جراء التضحيات الكبيرة التي يقومون بها في سبيل تقدم ورقي كيان أولمبيك أسفي.

ودأبت السلطات المحلية لمختلف المدن المغربية، منذ مدة على إصدار قرارات تخص منع الجماهير الزائرة من التنقل، تجنبا لوقوع أحداث شغب سواء قبل أو بعد نهاية المباريات، ما يحثم على الفرق لعب معظم مبارياتها بدون مساندة مشجعيها.

ويحتل أولمبيك آسفي الرتبة الرابعة برصيد 36 نقطة، حققها من تسع انتصارات ومثلها تعادلات، مقابل تعرضه لأربعة هزائم، فيما يتواجد الدفاع الحسني الجديدي في الصف 13 بما مجموعه 22 نقطة، حصدها من خمسة انتصارات وسبعة تعادلات وعشر هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي