المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة ينتصر على اليابان بثلاثة أهداف لهدفين

14 أبريل 2023 - 23:59

انتصر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بثلاثة أهداف لهدفين على نظيره الياباني، في المباراة الودية التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية قاعة مركب محمد السادس لكرة القدم، في إطار استعداد أبناء هشام الدكيك للمشاركة في كأس العرب.

وافتتح منتخب الفوتسال التهديف في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب بلال البقالي، فيما تكفل سفيان المسرار بتسجيل الهدف الثاني لأسود القاعة عند الدقيقة 14، وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه إلى النهاية، تمكن المنتخب الياباني من تقليص الفارق، لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم أبناء هشام الدكيك بهدفين لهدف.

وتفنن لاعبو المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، في تضييع الفرص السانحة للتهديف التي أتيحت لهم، جراء تسرعهم في اللمسة الأخيرة، فيما ظل منتخب اليابان يبحث عن التعادل، إلى أن تمكن من ذلك في الدقيقة العاشرة، لتعود المباراة إلى نقطة البداية، ويبحث كل منتخب عن هدف الانتصار.

وتمكن أبناء هشام الدكيك من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 12 بفضل اللاعب يوسف جواد، ليجد بذلك المنتخب الياباني نفسه متأخرا مجددا في النتيجة ومطالبا بالتعديل، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي المباراة بانتصار أسود القاعة بثلاثة أهداف لهدفين على اليابان.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، المنتخب الكرواتي، يوم 16 أبريل الجاري، بمركب محمد السادس لكرة القدم، على أن يلاقي فرنسا، في 18 من الشهر ذاته، على أرضية القاعة نفسها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *